بعد زواج 10 أشهر.. ياسمين الخطيب تلعن انفصالها عن رجل الأعمال رمضان حسني

أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني وذلك من خلال بوست نشرته علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

قالت ياسمين تم رسميًا الانفصال عن أ.رمضان حسني، وأرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب). كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير فيما هو قادم

أعلنت ياسمين الخطيب قبل اعلان خبر طلقها أنها حاولت الانتحار عن طريق تناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول.

أوضحت ياسمين أنها حاولت التخلص من حياتها، ونشرت بوست علي حسابها الفيسبوك قائلة بالأمس "حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناء على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة -للأسف- فأُعدت غصباً إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها"

أوضحت ياسمين الخطيب أن سبب هذه المحاولات أنها تعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه، لكنها ستعترف بكل شجاعة أنها  تعاني من الـ BPD وعلى مدار حياتها لم يستطع أحد أن يستوعب حالتها أو يدعمها.

أنها ياسمين كلامها قائلة "أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص".

 

تم رسمياً الانفصال عن أ.رمضان حسني أرجو أن يحترم الزملاء الاعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب). كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم

Posted by Yasmine Sayed on Friday, June 10, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب