قصات غرة للوجه الطويل

تُعتبر غرّة الشعر الأساس في إبراز تسريحة الشعر وجمال الوجه وهي من أسرار جمال وتألق المرأة. وأكثر ما يميزها أنها تتلاءم مع كل التسريحات، وتُعطي الشعر الحيويّة، والأهم أنّها مناسبةٌ تماماً  للسيّدات ذوات الوجه الطويل، ما يجعلها الخيار الأمثل لمن ترغب في تجربة إطلالة جديدة. في الآتي، تستعرض لك "الجميلة" مجموعة من أجمل قصات الغرة للوجه الطويل بأسلوب عصري لتتميّزي بإطلالة أنثوية رائعة تخطفي بها الأنظار.

أجمل قصات الغرة للوجه الطويل

 

قصات الغرة الجانبية الطويلة للوجه الطويل

 

ما رايك في إختيار هذا اللوك، لتسطعي جمالاً وجاذبية. تُعتبر الغرة الجانبية الطويلة خيارك الأمثل إذا كنت من صاحبات الوجه الطويل. ستكون قصيرة من عند الحاجب وتزداد طولاً كلّما إتجهتِ إلى أسفل الخد، وستمنح ملامح وجهك المزيد من التوازن، لتتمتعي بإطلالةٍ متألقة تجعلك محطّ أنظار الجميع.

قصات الغرة الجانبية القصيرة والمدرجة للوجه الطويل

 

تتميز الغرة الجانبية القصيرة بأسلوبها الجانبي الذي يُغطي بخصلاته أيضاً جزءً كبيراً من الجبين وجزءً بسيطاً من الحاجب، ويُمكن قص الغرَّة الجانبية بالأسلوب العريض أو الرفيع، وذلك بحسب نوع شعرك. فإذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، فلا تتردّدي في إختيارها، لتسطعي جمالاً وجاذبية في إطلالتك اليومية كما مناسباتك الرسمية.

قصات الغرة الأمامية السميكة للوجه الطويل

 

يمكنك إعتماد الغرَّة السميكة لإطلالة مليئة بالحيوية والعفوية. تُعد الغرة الأمامية السميكة بمثابة حيلة ذكية لتسليط الضوء على عينيك. كما أنّها تساعد في تقصير الوجه الطويل وإضفاء النعومة إلى ملامح وجهك. ومما لا شكّ فيه أنّها الخيار الأمثل لك لإطلالةٍ تضجّ نعومة، وأنوثة وجاذبية.

قصات الغرة المدرجة للوجه الطويل

 

تجمع الغرة المدرجة ما بين الكلاسيكية والعصرية، وتُعتبر مُناسبة للوجه الطويل، ولا يهمّ نوع الشعر إن كان أملساً أو مجعداً، لأنّ هذه الغرة تُلائم النوعين. ستبرز الوجنتين والعنق بلمسة طبيعية، وهي من قصات الغرة العصرية الأكثر انتشاراً؛ حيث انها تضفي إلى إطلالتك المزيد من النعومة ووسيلتك المثالية لتضفي لمسة مميزة إلى تسريحة شعرك وتمنحي وجهك التوازن الذي ترغبين به. 

قصات الغرة الأمامية القصيرة للوجه الطويل

 

لا تتردي في إختيار الغرة الأمامية القصيرة لتُخففين من حدة طول وجهك، ولتتألقي جمالاً. ستبدو رائعة وجذّابة حتى لو كنت تتمتعين بشعر متوسط الكثافة أو الكثيف. يكمن سر جمال هذه الإطلالة بأسلوبها الناعم والحيوي بحيث تبدو إطلالتك طبيعية جداً، كما أنَّها لا تغيب عن الموضة، وتُشكل العنوان الأبرز لصيحات قصات غرة الشعر.

إقرئي أيضاً:

صور قصات شعر مع الغرة بأسلوب النجمات العربيات

قصات الغرة للوجه البيضاوي

نجمات عرب بالشعر الكاريه أو الغرة القصيرة

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات