طريقة قص الغرة في المنزل بدقيقتين من انستغرام 

من الممكن اعتماد طريقة قص الغرة في المنزل بدقيقتين. وهي طريقة متبعة من قبل الكثير من متابعات تطبيق الصور والفيديوهات انستغرام. فقد نشرت احدى الصفحات الناشطة عليه فيديو اظهر كيفية القيام بهذا بسهولة كبيرة وحقق ما يقرب من 490 ألف مشاهدة. وابدت الكثيرات اهتمامهن بذلك خصوصاً ان الغرة يمكن ان تشكل علامة فارقة في الشكل وان تؤثر عليه وعلى ملامحه الى حد كبير. ولهذا من المهم عدم ارتكاب الاخطاء. وفي هذه الحالة من المهم تعلم طريقة قص الغرة في المنزل بدقيقتين. 

 

الطريقة 


من اجل قص الغرة في المنزل من المهم مشاهدة هذا الفيديو الذي يشرح كيفية فعل هذا بدقيقتين فقط. ولهذا يجب القيام بهذه الخطوات. 
1 يتم غسل الشعر او تبليله بالماء من الجذور الى الاطراف. 
2 يجب بعد هذا فصل الغرة بدقة عن سائر الشعر. 
3 يتم فصلها الى قسمين متساويين من اليمين واليسار. 
4 يتم شبك القسمين اي ازاحة قسم اليمين نحو اليسار وقسم اليسار نحو اليمين للحصول على الشكل X. 
5 يتم قص طرفي الغرة فهذا يساعد على الحصول على جزءين متساويين من حيث الطول بطريقة سهلة وخلال وقت قصير جداً لا يتخطى الدقيقتين. 

 

 

 

الغرة بحسب شكل الوجه 

 

 


عند قص الغرة سواء في المنزل او لدى مصففة الشعر، من المهم الانتباه الى شكل الوجه. 

 

الوجه المستدير 


في هذه الحالة تكون الوجنتان بارزتين والذقن دائرياً. ولهذا يمكن اختيار الغرة التي تخفف من هذه الاستدارة وهي السميكة والمقصمة الى خصلات والتي تمتد على كل مساحة الجبين او على احد جانبيه. 

 

الوجه البيضاوي 


من المهم في هذه الحالة التخفيف من طول الوجه عن طريق اعتماد الغرة الطويلة التي تغطي جزءًا من مساحة الجبين. ومن الممكن ان تكون ملساء في هذه الحالة او منتفخة. 

 

 

الوجه المربع 


من المهم اضافة النعومة على شكل الوجه هذا. وهو ما يمكن فعله من خلال اعتماد الغرة الطويلة المقسمة الى خصلات رفيعة والمسرحة في احد اتجاهي الوجه. لكن يجب في المقابل تجنب الغرة القصيرة او المستقيمة.   

 

الوجه المستطيل 

 

 

في هذه الحالة يجب اختيار الغرة السميكة والطويلة التي تغطي الجبين. فهذا يجعل الوجه يبدو اقل طولاً. كما انه يضفي عليه لمسة من النعومة والانوثة. اذاً من المهم منذ الآن ان يتم تعلم كيفية قص الغرة في المنزل بدقيقتين على ان تناسب بشكلها شكل الوجه وان تعمل على تحسين ملامحه. 

 

اقرئي أيضاً: 

نجمات بالغرة القصيرة نجمات بالغرة القصيرة... آخرهن دنيا بطمة
أضف تعليقا