أفضل صابونة بابايا للتبييض

توصف صابونة البابايا بأنها الصابونة الصديقة للبشرة لما تمتاز به من فوائد، خاصة لجهة تبييض البشرة، فهي صابونة لطيفة على الجلد، مقارنة بأنواع أخرى من الصابون، لكن لا بد من اختيار النوع الأصلي منها، إذ إن التقليد منها ينتشر بكثرة من الأسواق. 
كيف يمكن التمييز بين صابونة البابايا الأصلية والتقليد؟ ما هي فوائدها للبشرة، وما أفضل أنواعها؟ إجابة جميع هذه الأسئلة ستجدينها سيدتي في سطور هذا المقال، ما يسهل عليك انتقاء الأفضل منها. 

التفرقة بين صابونة البابايا الأصلية والمقلدة


البداية، لا بدّ من التنويه إلى أن الأصلي من صابون البابايا يباع حصراً في الصيدليات، بينما المقلد منها يتوفر في المتاجر فقط. 
•    تمتاز صابونة البابايا الأصلية بلونها البرتقالي الفاتح، في حين أن التقليد منها يكون لونها أغمق بعض الشيء. 
•    إذا تسببت صابونة البابايا بالتهاب في الجلد، فهي بالتأكيد مقلدة، لأن صابونة البابايا الأصلية لا تسبب الحساسية الجلدية. 
•    عادة ما تدون على الغلاف الخارجي لصابونة البابايا المقلدة عبارات مكتوبة باللغة العربية كترجمة للغة الأصلية، خلافاً لصابونة البابايا الأصلي، فالعبارات مكتوبة بالإنجليزية فقط. 

فوائد صابونة البابايا للبشرة 


•    ثمرة البابايا غنية بالعديد الفيتامينات التي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، أهمها فيتامين C. 
•     صابونة البابايا ترطب البشرة بفعالية، خاصة البشرة الشديدة الجفاف، لاحتواء الثمرة على إنزيمات طبيعية تساهم في ترطيب البشرة. 
•    توازن صابونة البابايا إفراز مسام البشرة للزيوت، ما يساعد في مكافحة وعلاج شوائب البشرة، كالبثور، الرؤوس السوداء، حب الشباب والندوب التي تتركها على سطح الجلد. 
•    تحتوي صابونة البابايا على إنزيم  الباباين Papain، البيتا كاروتين Beta-Carotene وأحماض الألفا هيدروكسي  Alpha Hydroxy Acidsالتي تعمل جميعها على تقشير خلايا الجلد الميتة، ما يساعد على تفتيح لون البشرة.
•    تحتوي ثمار البابايا على مادة الليكوبين Lycopene التي تحد من عمليات الأكسدة الضارة والالتهابات، ما يساهم في التخفيف من حدة علامات التقدم في السن.  

فضل صابون البابايا 


بيّنا في سطور سابقة كيفية التفرقة بين صابون البابايا الأصلي والتقليد، وفي هذه الفقرة سنعرض لك أفضل أنواع الصابون المصنوع من ثمرة البابايا ومزايا كل واحدة منها.

صابون سيلكا بابايا


 Silka Papaya Soap. منتج طبيعي 100 % وآمنة على البشرة، فإلى إنزيمات فاكهة البابايا، تحتوي صابونة سيلكا بابايا على مزيج من الأعشاب الطبيعية، إضافة إلى فيتامين D، فتساعد على تبييض البشرة وإزالة الجلد الميت، كما تساهم في ترطيبها ومنحها الملمس الناعم والمظهر الحيوي والمتوهج. 

صابون البابايا بالأفوكادو


Avocado With Papaya Herbal Soap. مزيج رائع من المكونات الطبيعية التي تساعد على تبييض البشرة وترطيبها، فإضافة إلى ما تمتاز به البابايا من خصائص، فالأفوكادو بدوره يحتوي على الأحماض الدهنية كحمض الأوليك Oleic Acid، ما يضفي نعومة لافتة على ملمس البشرة، كما يحتوي أيضاً على أوميغا 9 الذي يساهم في ترميم الخلايا التالفة وتعزيز نمو خلايا جديدة، ما يعمل على تبييض البشرة والقضاء على البقع الداكنة.

صابون بابايا بياري


Pyary Papaya Herbal Soap. من بين أفضل أنواع صابون البابايا الأصلي، تتكون من مجموعة زيوت طبيعية، كزيت جوز الهند. تساعد على تبييض البشرة وترطيبها، هذا فضلاً عن التنظيف العميق للمسام من الأوساخ والشوائب التي تعيق نضارة البشرة. 

 صابونة بيزلين بالبابايا 


Beesline Whitening Facial Soap - Papaya
تحتوي على العسل ، قشر الليمون، سكر القصب، لوميسكن Lumiskin،  البقدونس، الغليسيرين النباتي، زيت جوز الهند، زيت الزيتون، حمض اللاكتيك  Lactic Acid .... تعمل على تفتيح لون البشرة والقضاء على التصبغات، كما تنقي البشرة من البكتيريا وترطبها بعمق.   

صابون البابايا بالحبيبات السوداء


Papaya With Black Seed Herbal Soap تنبعث منها رائحة ثمرة البابايا الذكية، غنية بحمض النخيل Palmitic Acid  وزيت النخيل، زيت الحبة السوداء... ما يجعل منها منتجاً فائقاً لترطيب البشرة وتبييضها للحصول على بشرة متوهجة ونضرة. تناسب جميع أنواع البشرة، بما فيها البشرة التي تعاني من مشاكل جلدية، كحب الشباب.

صابون نوبيان هيريتيج بجوز الهند والبابايا


Nubian Heritage Coconut and Papaya Bar Soap. تعالج مختلف المشاكل التي غالباً ما تعاني منها البشرة، إذ تعمل على تقشير البشرة بلطف وإزالة خلايا الجلد الميتة، ما يساهم في تبييض البشرة والقضاء على التصبغات. تحتوي على زيت جوز الهند، زبدة الشيا، زيت بذور عباد الشمس، الغلسيرين... 

تابعي أيضاً:

اعداد صابونة لبان الذكر لتفتيح البشرة ونضارتها إعداد صابونة لبان الذكر لتفتيح البشرة ونضارتها
أضف تعليقا