خطوات لا تهملها المؤثرات ذوات الحواجب الرائعة

من السهل حقًا أن تفكري كثيرًا في حواجبك - بدءًا من الشكل المناسب لوجهك وحتى السوق الهائل من المنتجات المتاحة، هناك الكثير من العناصر التي تلعب دوراً عندما تحاولين العثور على القوس المثالي. وهذا هو السبب في أنه من المنطقي أن ننظر إلى أولئك الذين لديهن حواجب خالية من العيوب للحصول على إرشادات. استمري في القراءة بحثًا عن الأسرار التي تقوم بها المؤثرات للحفاظ على حواجبهن. 

-    اسمحي لها بالنمو:

أثناء قيامك بتنمية حاجبيك، هل شعرت يومًا بالحاجة إلى التخلص من الشوارد؟ لا تقومي بذلك! هل واجهت ركودًا في النمو لمدة ستة أشهر تقريبًا وتعتقدين أن الشعر لن ينمو مجدداً؟ في الواقع، وجدت بعض النساء أنهن حققن طفرة نمو حقيقية بعد عام من الركود. امنحي حاجبيك الوقت، واستخدمي مصل النمو لمحاولة المساعدة في تسريع الأمور، وحاولي ألا تزيلي أي شعرة على الإطلاق. 

-    اتركي التشكيل للمحترفين:

تشكيل الحاجبين ليس بالبساطة التي قد تتصورهينها. أنت لا تقومين بإصلاج أسنانك بنفسك، بل تذهبين إلى طبيب الأسنان. لا بد أن تقصدي المحترفين لتشكلي حاجبيك بشكل صحيح مرة واحدة على الأقل، ثم يمكنك الحفاظ على ما فعلوه. بالإضافة إلى ذلك، بعد قضاء كل هذا الوقت في تطوير حواجبك، سيعرف المحترف بشكل أفضل كيفية تحسين قوسك الطبيعي للحصول على الشكل الأكثر إرضاءً للوجه.

-    لا تستخدمي الشمع أو الخيط:

من أجل الحفاظ على حواجبك كثيفة وممتلئة لا تستخدمي الخيط أو الشمع لإزالة الشعر. ولكن بالنسبة للشوارد الضالة حقًا والصيانة بعد التشكيل، فإن استعمال الملقط هو السبيل للذهاب - إنه الأكثر دقة إلى حد بعيد نصيحتي المفضلة هي الانتظار لأطول فترة ممكنة حتى يتم استخدام الملقط، ثم القيام بكل ذلك مرة واحدة. وبهذه الطريقة، تكون جميع الشعيرات في نفس دورة النمو وتجنبي الشعيرات الخفيفة الثابتة. بين جلسات التشذيب، قومي بتنظيف حواجبك فقط، ثم استخدمي مقص الحاجب لإزالة أي طول زائد على الجانب بحذر.

-    لا تدعي المرطب يلمس الحاجب:

العنود بدر

 

لا تضعي أي مستحضر من مستحضرات العناية بالبشرة يلامس حاجبيك، وهي نصيحة أساسية من الخبراء. 


-    اختاري ظل الحاجبين الصحيح للتلوين:

فقط لأن شعرك أشقر وعبارة "أشقر" على العبوة لا يعني بالضرورة أنه اللون أو المسحوق المناسب للون بشرتك. يميل البني إلى قراءة اللون الأحمر حقًا على لون بشرتك إن كنت شقراء واختاري الظلال الرمادية لالتقاط درجات الألوان الباردة والجليدية وإبعاد أي احمرار. أفضل طريقة للعثور على لونك المثالي هي أخذ عينات. إذا كان لديك حواجب فاتحة، اختاري درجة أغمق من شعرك، وإذا كان لديك حاجبان داكنان، فاختاري درجة واحدة أفتح.  إذا كانت لديك درجات تحتية دافئة، فيجب أن تستخدمي شيئًا أكثر ذهبيًا.


-    طبقات المستحضرات:

يارا النملة

 

تعد حواجبك متعددة الأبعاد بشكل طبيعي، والالتزام بمنتج واحد فقط هو طريقة سهلة حقًا لجعلها تبدو مزيفة. تساعد المستحضرات الجيل مثالية في مزج أقلام الحواجب لتبدو أكثر طبيعية، وطبقات البودرة رائعة للحصول على ملمس واقعي. فقط تأكدي من قيامك بوضعها في طبقات بالطريقة الصحيحة: استخدمي قلم التلوين، ومن ثم البودرة ، الواكس ، ثم الجل - ليس عليك استخدام كل هذه المنتجات ، ولكن تأكدي من الالتزام بهذا التسلسل الهرمي. 


-    هل تعرفين تلك الشعرات الصغيرة التي تبرز في مقدمة حواجبك؟

لا تقومي بإزالتها - فهي أكثر الدلالات وضوحًا (وجمالًا) لقوس طبيعي المظهر. في الواقع ، أبرزي هذه الشعيرات الصغيرة عن طريق طلاءها بالألوان وتمشيطها بشكل مستقيم.


-    أبرزي عظام الحاجبين:

لما العقيل

 

إنها قمة المقاومة لأي مظهر مصقول للحواجب. بعد ملء لونك وتثبيته بالجيل، طبقي الهايلايتر أسفل أقواسك لترتيب الحواف وجعلها تنبثق.


-    لا تنسي جيل الحواجب:

ديما الشيخلي

إنه آخر شيء تمررينه لإغلاق أي منتجات أخرى وربط المظهر معًا، ولكنه أيضًا الشيء الأول والوحيد الذي يطبقه ذوو الأقواس الرائعة عندما يلعبونه على مستوى منخفض. إنه مثل تجعيد رموشك أو التمرير بعض مرطب الشفاه عندما لا تضعي شيئًا آخر على وجهك.

 

اقرئي أيضاً:حواجب النجمات العرب قبل وبعد

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات