النقشة الوردية من أساسيات صيف 2022

من منا لا تحب الظهور باطلالة منعشة وحيوية؟ انها فرضتك هذا الصيف لكي تتألقي بصيحة الأزياء الوردية التي تأتي منقشة بأساليب عديدة. هذه الصيحة التي لا يمكن أن تغيب عن منصات عروض الأزياء في أي موسم والتي تطغى على ذهن المصممين بشكل كبير. لذا تعرفي الى أكثر الدور التي قدمت هذه الصيحة وكيف يمكن أن تنسقيها بالطرق الصحيحة لأنها موضة حساسة جداً ولا تقبل أي خطأ. 

Adeam

موضة صيفية بامتياز 


تأتي هذه الصيحة خلال موسم الصيف لتعكس أجواء من الحيوية والانتعاش على الاطلالة. وقد قدم مصممون كثر هذا الأسلوب واشتهروا بهم منذ القدم. ومن أبرز من اعتمد هذه الموضة، كانت ايزابيل ماران Isabel Marant وجيامباتيستا فاللي Giambattista Valli وليونارد باريس Leonard Paris وايديم Adeam وآدم ليبيز Adam Lippes وديل كوريه Del Core وغيرهم كثر... كل واحد منهم قدم أسلوب النقشة الوردية بطابعه الخاص عاكساً شخصية امرأة الدار الخاصة به وتفردها. 

Adam Lippes 

طرق تنسيق هذه الصيحة 


ان عملية تنسيق النقشة الوردية لا تعد أبداً سهلة، بل على العكس عليك أن تكوني دقيقة فيها لكي لا تظهري بأسلوب مبتذل أو مبالغ به. لذا اليك النصائح التالية لاعتمادها: 
-    لا تنسقي أزياء ذو نقشات أخرى مع الأزياء المنقشة بأسلوب وردي لأنها لن تليق بها أبداً. 
-    لا تكثري من المجوهرات، لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به، بل اعتمدي على التصاميم الناعمة. 
-    في حال كنت تحبين ارتداء هذه النقشة، ولكن لا تتجرئين، فننصحك بأن تعتمدي في البداية على إكسسوارات بنقشة وردية مع أزياء محايدة وبهذا ستعتادين عليها تدريجياً. 

Del Core 

اقرئي أيضاً: 

أجمل موديلات قفاطين صيفية للسهره موضة 2022

فساتين كوتور بموديلات ناعمة موضة صيف 2022

عبايات سوداء راقية موضة الموسم لإطلالات المكتب

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة