جولة على منزل  آمبر هيرد الصحراوي في كاليفورنيا

بعد قرار هيئة المحلفين في قضية التشهير الذي صدّر يوم أمس لصالح الممثل جوني ديب ضد زوجته الممثلة آمبر هيرد، كانت آمبر قد ذكرت خلال بداية المحاكمة أنها تعيش في بلدة هادئة تسمى وادي يوكا.
"الجميلة" تستعرض لك أهم ما يميز هذه البلدة، بالاضافة الى جولة سريعة على منزل آمبر بعد أن تصدّرت الترند العالمي على تويتر نتيجة قرار المحكمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)

 

وادي يوكا هي مدينة غير معروفة إلى حد ما في موهافي بكاليفورنيا الصحراء، حيث لا جدال بأن هناك جمالًا غريبًا للمناظر الطبيعية الصحراوية في البلدة.

فيلا آمبر في صحراء موهافي

تقع فيلا آمبر في صحراء موهافي الجميلة والصارخة على بعد حوالي 200 كيلومتر شرق لوس أنجلوس، في منطقة ريفية بعيدة عن صخب المدن الكبرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)

 

في الواقع ، تضم المنطقة حوالي 22000 ساكن فقط ، وهي معروفة بثقافتها الفنية ، فضلاً عن قربها من الأماكن الشهيرة مثل Joshua Tree و Coachella و Palm Springs.

آمبر امتلكت المنزل عام 2019

تم شراء المنزل نفسه من قبل آمبر في عام 2019 ؛ ومع ذلك ، وفقًا لصحيفة New York Post ، تُظهر سجلات الملكية أن المسكن قد تم شراؤه من خلال ائتمان مرتبط بمحاسب هيرد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)

 

وتبلغ تكلفة السكن الفريد الذي تم بناؤه عام 2015، حوالي 570 ألف دولار أمريكي في ذلك الوقت ، ويضم ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات ويقع على مساحة 24281 مترًا مربعًا من الأراضي القاحلة والجميلة.

غرفة الجلوس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)


يبدو أن آمبر تميل الى الألوان الداكنة في اختيار الأثات، وهذا ما لاحظناه من خلال نشرها لصورة من غرفة الجلوس ظهر وكأنها استعملت اللون الأسود بشكل كبير.

3  غرف نوم

توجد ثلاث غرف نوم في المنزل ، مع جناح أساسي مجهز بمدخل مباشر إلى الفناء الخلفي.

مطبخ كبير 


تشتمل الميزات على مطبخ كبير بمخطط مفتوح ومنطقة معيشة وتناول الطعام مع أسقف مقببة ومدفأة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف والتي توفر بلا شك لآمبر إطلالات استثنائية على الصحراء المحيطة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)

 

في المطبخ حيث تناول الطعام يوجد أسطح من الغرانيت وخزائن معقدة وأجهزة Wolf and Miele الراقية.

طاولة السفرة

عندما يتصل الأصدقاء والعائلة ، يمكن لـهيرد الترفيه في منطقة تناول الطعام ، والتي تتسع بسهولة لطاولة كبيرة وثمانية أشخاص على العشاء.

حوض الاستحمام

يحتل حوض الاستحمام المدمج مركز الصدارة في الحمام الأساسي المصمم على طراز السبا ، والذي يوفر أيضًا منضدة زينة مزدوجة ودشًا حجريًا مخصصًا للغاية.

نظام ستيريو منزلي

تشمل المرافق الأخرى نظام ستيريو منزلي بالكامل وإطلالات على التلال المحيطة والوديان الصحراوية.

ميزات موجودة في الفيلا

ميزة أخرى مميزة وغريبة إلى حد ما للممتلكات هي جسر مخصص بطول 34 مترًا يتيح للركاب عبور جدول جاف والوصول إلى شرفة مراقبة مرتفعة تطفو على تل صخري.
يمكن أن ترتفع درجات الحرارة بشكل خطير في وادي يوكا ، لا سيما خلال فصل الصيف ، ولكن لوجيا مغطاة تحافظ على أشعة الشمس المميتة في مكانها.
على الرغم من أن آمبر اشترت العقار في عام 2019 ، وفقًا لموقع Dirt ، بدأت تعيش فيه فقط في وقت سابق من هذا العام ، حيث شاركت صور مع طفلتها عبر انستقرام ظهرت فيها وهي متواجدة بالقرب من جسر الفناء الخلفي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)


ولعل الأهم من ذلك هو أن مكان الإقامة يشتمل أيضًا على جسر خشبي بطول 110 قدم مصمم خصيصًا من قبل المالك السابق.
كانت عملية الشراء خطوة ذكية من آمبر ، مع الأخذ في الاعتبار أن أسعار الصحراء في كاليفورنيا قد ارتفعت بشكل كبير منذ جائحة فيروس كورونا.
ونتيجة لذلك ، يُعتقد أن قيمة العقار قد تضاعفت بالفعل.
 

اقرئي أيضاً:جوني ديب وآمبر هيرد في لقطات قبل وبعد الإنفصال

أضف تعليقا
المزيد من ديكور