الكلاسيكية تسيطر على منزل الزوجية الذي جمع بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

سيطر في الآونة الأخيرة اسم كلا من الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على وسائل الإعلام ومواقع السوشيال ميديا؛ وخاصة بعد إلقاء القبض على الأخير بسبب التعدي على طليقته "شيرين" أثناء تواجدهما في منزلها للاتفاق على عمل فني، حيث قررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة .
وتعد شيرين من أهم مطربات جيلها والتي استطاعت الوصول إلى قلوب معظم الجماهير في الوطن العربي؛ والذين أصيبو بصدمة عند رؤية مطربتهم المفضلة حليقة الرأس، تعاني إكتئاب شديد بسب انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب؛ هذا ومازالت المفاجآت مستمرة في قصتهما . 


تمتاز شيرين بالدقة والرقي في اختيار كلمات أغانيها والحانها فهي تتمتع بنفس الذوق العالي والدقة في اختيار ديكورات منزلها والذي يمتاز بالفخامة والرقى والكلاسيكية؛ وسوف نعرض عليك صور من داخل منزل شيرين المستوحى والنابع من شخصيتها العفوية والمحبوبة ...


الحديقة

فعند إلقاء نظرة على المنزل من الخارج نجد انه يتمتع بطراز كلاسيكي فخم وراقى يشبه القصور ويضم حديقة كبيرة تحيط بأنحاء المنزل بأكمله؛ والتي تتوسطها نافورة رخامية بيضاء كبيرة؛ كما تضم الحديقة منطقة خاصة للجلوس والاستمتاع بالطبيعة وتحتوي طاولة وكراسي خشبية؛ كما تتضمن على أريكتين للراحة والاستجمام .


كما تضم الحديقة حمام سباحة صغير في المساحة والعمق خصصته شيرين تحديداً لبناتها من أجل الاستمتاع معهم وتقضية أوقات ممتعة داخل الحديقة.

غرفة النوم 

 

تتميز غرفة النوم بالفخامة حيث جمعت شيرين بين اللونين الأبيض والأسود مع الألوان الترابية داخل الغرفة؛ لتنسج بذلك لوحة فنية متكاملة داخل الغرفة؛ حيث تميزت جدران الغرفة والأرضيات باللون الأبيض؛ والسرير باللون البيج المائل إلى الذهبي؛ أما اللون الأسود فاستعانت به في الأكسسوارات والمفروشات؛ فعلقت على الحائط مجموعة تابلوهات باللون الأسود واستخدمت أباجورات باللون الأسود أيضاً وسجادة باللون الأسود .

غرفة المعيشة 

 

يسيطر عليها اللون الأبيض، حيث يفترشها اللون الأبيض في الحوائط والأرضيات، كما تم وضع زاوية بمفروشتها البيضاء الأنيقة، وطاولة زجاجية صغيرة، كما تميزت احدى جدرانها بتصميمها من الخشب وعدد من الأرفف التي تصطف عليها مجموعة كبيرة من الكتب المفضلة للفنانة .


ويسيطر على الغرفة الإضاءة الطبيعية لنور الشمس وذلك من خلال الشرفات الكبيرة التي تطل على الحديقة والمنظر الخارجي الخلاب؛ كما تفترش أرضياتها بسجادة رمادية أنيقة وتضع وحدة إضاءة "أباجورة" سوداء كبيرة لكسر رتابة اللون الأبيض .

غرفة البنات 

 

تتميزغرفة بنات شيرين بأنها تشع بهجة ومرح حيث يسيطر عليها اللون الوردي، من حيث الجدران والخزائن؛ حتى الأكسسوارات التي تم الاستعانة بها تميزت باللون الوردي ؛ كالتابلوهات المعلقة على الحائط؛ حيث يسيطر على الغرفة بشكل عام الطابع الأنثوي الراقي .

البيانو

 

كما ضم المنزل غرفة خاصة للموسيقى تضم بيانو كبير استعانت به شيرين في تدريب المواهب الشابة في برنامج ذا فويس.
وسوف نعرض عليك بعض الصور والفيديو من داخل منزل شيرين لتستوحي منها ديكورات لمنزلكِ .. 

اقرئي أيضا : محامي حسام حبيب يفجر مفاجأة بشأن أزمته مع شيرين عبد الوهاب | فيديو 

أضف تعليقا