الأبراج الأربعة التي ستتأثر أقل بكثير من غيرها بطاقة الجوزاء الحماسية 

يمتد موسم الجوزاء بين 21 مايو و 21 يونيو، الذي يحكمه كوكب عطارد، المعروف أيضاً باسم كوكب الإتصالات. في الواقع، خلال هذا الموسم، قد تجد بعض الأبراج نفسها أكثر سرعة في الكلام وسرعة البديهة، مما يجعل المواقف الاجتماعية أكثر جاذبية، ويؤدي إلى زيادة الرغبة في استيعاب المعلومات وتبادلها. ولكن هذا ليس كل شيء، لأنّ هذا الموسم سؤثر تأثيراً سلبياً على بعض الأبراج مع التحولات الفلكية التي سنشهدها. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي الأبراج الأربعة التي ستكون أقل حماسية وسشعر بالإنهاك والتوتر في موسم الجوزاء.

مواليد 4 أبراج ستكون أقل حماسية وستشعر بالإنهاك والتوتر في موسم الجوزاء

 

تجلب بداية كل موسم برج جديد إحساساً بالإثارة بشأن ما سيحدث، وجرعة من الطاقة الجديدة للأبراج. سيكون موسم الجوزاء هذا العام مثالياً وحافلاً بالطاقة الإيجابية والإنشغال لبعض الأبراج، الا أنه هناك فئة لن تتأثر كثيراً بالطاقة هذه، خصوصاً لناحية التعامل مع المسائل الجدية في الحياة والخروج من دائرة الراحة الخاصة بهم. 

برج الحمل

 

بينما يحكم كوكب عطارد موسم التوأئم، يبدأ هذا الشهر بتراجع ينتهي في 3 يونيو، مما يعني أنّ كوكب الإتصالات عطارد سيقدم لك العكس. يمكن أن يحدث صراع وإرتباك حول التواصل، والإستعداد لفترة قادمة من الاضطرابات. يجب أن تهدف إلى إيجاد توازن من السكون جنباً إلى جنب مع رغبتك في العمل والمغامرة. خذ بعض الوقت الذي تشتد الحاجة إليه للتنفس العميق لموازنة طاقتك العالية.

برج السرطان

 

نظراً لأنك يمكن أن تكون حساساً وعاطفياً، ستكون بحاجة إلى التركيز على نفسك، بشكل أساسي، عندما يتعلق الأمر بالمخاطرة والحصول على ما تحتاجه في الحياة وتحديد أولوياتك. ينصحك الفلك بالتحلّي بالصبر خلال هذا الوقت، ومحاولة البحث عن طرق يمكن أن تمنحك أي نوع من التحرر العقلي، والعثور على صديق وقضاء بعض الوقت معاً وتجربة تجارب جديدة. 

برج العذراء

 

يمكن أن تشعر بالملل، لذلك تحتاج إلى تغيير روتينك باستمرار، والذي لن يجعلك متحمساً فحسب، بل يمكنه أيضاً تحدي الصعوبات التي قد تتعرض لها. أعطي الأولوية لحب الذات، فإنّ الشيء الأول الذي يمكن أن تفعله لتحسين قدراتك هو إظهار بعض الحب لنفسك. تحتاج إلى التخلي عن التحقق من صحة قرارات الآخرين والثقة في قراراتك. ابحث عن التحقق داخلياً بدلاً من المصادر الخارجية، واسمح لعقلك ولمشاعرك ورغباتك بتوجيه جميع قراراتك. 

برج الجدي

 

على الرغم من أنّ شغفك مثير للإعجاب، إلا أنه يمكن أن يتسبب أيضاً في إحداث فوضى في مستويات التوتر لديك. هناك الكثير مما يدور في ذهنك النشط، لذا توقف عن إعطاء الأولوية لإحتياجات الأشخاص الآخرين واجعل هذه الفترة خاصة بك أولاً. بعبارة أخرى، اعثر على ما يناسبك للتخلص من بعض القلق. فنظراً لطبيعتك التي تحافظ على السلام وقدرتك على مساعدة الآخرين، فهذا غالباً ما يستنزف طاقتك، لذا، التزم بالإعتناء بسعادتك أولاً. 

إقرئي أيضاً:

ابرز توقعات جاكلين عقيقي العاطفية للابراج في العام 2022

متى يعترف رجل الجوزاء بحبه

سمات شخصية برج الجوزاء وخصائصه الفريدة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات