ماغي فرح: التطورات والحظوظ المهنية التي يحملها شهر يونيو 2022 للابراج

ماذا يحمل شهر حزيران/ يونيو 2022 للأبراج؟ وهل سيكون مليء بالأحداث والمفاجآت الرائعة، والخيارات الجيدة، والتطورات والتغييرات الجديدة؟ في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافق الأبراج في شهر حزيران/ يونيو 2022، وفقاً للتوقعات المهنية لخبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يونيو 2022 مهنياً

برج الحمل 

تحافظ على إيجابيتك وترى في ما يحصل إفادة لك أو هكذا تؤمن. تستعيد سيطرتك على الأمور، حتى ولو واجهتك بعض عمليات التأجيل أو التأخير، أي لن تكره شراً لعله خير لك، لكن مع هذه الحماسة تميل إلى التسرع في الصرف والتبذير وإعطاء الوعود، وهنا يجب أن تبقى عاقلاً وأن تسيطر على أهوائك من أي نوع كانت. إنها فترة جميلة جداً تحمل إليك مفاجآت ومعطيات مهمة وتتسارع فيها الخطى نحو بعض الإنجازات. 

برج الثور 

يعاود كوكب ماركور وهو كوكب المال بالنسبة إليك، سيره الأمامي في بداية هذا الشهر ويحمل إليك بعض الأرباح وبعض التوضيحات المهمة ويلقي الضوء على بعض المعلومات والفوائد في هذا المجال. يستقر في برجك حتى تاريخ 13 ويدل على ازدهار ونمو وفرص مهمة تتاح لك. أما ابتداءً من تاريخ 14 فيدخل ماركور منزل المال بالنسبة إليك وهو الجوزاء، ما يعني استمرارية لبعض الأوضاع وأرباحاً قد تحققها. في حين أنّ فينوس في برجك حتى تاريخ 23 يواكب هذه الأجواء بإيجابية ويحمل بعض الآفاق الواعدة، خاصةً في المجال المهني أو التجاري أو عبر بعض الصداقات والعلاقات. 

برج الجوزاء 

تحمل لك الشمس التي دخلت برجك وتستقر فيه 3 أسابيع، الأفراح وتسلط عليك الضوء وتهبك ثقة بالنفس وإشراقاً كبيراً، بالإضافة إلى جوبيتر الذي دخل برج الحمل أواخر الشهر الماضي وانتقل من كوكب ضاغط إلى كوكب معاون، يسهل عليك المهمات ويجعلك أكثر قدرة على التناغم مع المستجدات فتوظف قدراتك في كل الميادين وتُسوّي بعض النقاط المعرقلـة وتحضر نفسك لجديد. اعتباراً من الأسبوع الرابع من الشهر هذا، تدخل مرحلة مالية جيدة وتحقق بعض الأهداف المادية في عملية شراء أو بيع أو تنجح في مجال الإتصالات والتجارة والإعلان والترويج والتعليم والتثقيف كما في مجال الكتابة والأدب والفن، إذ تكون لك الكلمة والقدرة على الإقناع. تتحرر من بعض القيود وتتماشى مع تغييرات تحتاج إليها لتحسين الأوضاع العامة خاصةً في النصف الثاني من الشهر هذا، حيث ينتقل ماركور إلى برجك ويلتحق به فينوس في الأسبوع الأخير. 

برج السرطان 

تُتاح لك فرصاً مالية تتخللها محاولات لإفشالك، فجوبيتر ومارس معاً في برج الحمل ضاغطان ويسببان لك القلق أو يجعلانك تشعر أنك عاجز على المواجهة. لكن الحقيقة تكمن في غير ذلك فأنت قادر على إحداث تغيير يتجاوب مع تطلعاتك، خاصةً وأنّ أي اتصال بجهة فاعلـة أو بمسؤول أو بأصدقاء يثمر جداً ويوفر لك النتائج المرجوة. إذا أحسنت مداراة الآخرين وإدارة الأزمة تتوصل إلى نجاح كلي. مطلوب الهدوء والتفكير العميق والتخطيط بعيداً عن المجاهرة وإعلام الآخرين بما تفكر به. تتاح لك فرص عليك التأقلم معها ومع تداعياتها أيضاً فإذا تقبلت التغيير تتوصل إلى مبتغاك، إذ إنّ الشهر يدعوك إلى الحركة والانتقال إلى موقع آخر والتخلي عن بعض العادات. 

برج الأسد 

تُعالج بعض الأمور بحكمة وروية بعد فترة من الإرتباك، وإن واجهت بعض المشاكل في شهر  مايو الماضي فاعلم أنّ انعطافاً جديداً يرتسم الآن لمصلحتك. تزدهر الصداقات ويساعدك البعض على تحقيق بعض الأمنيات، كما تتعزز الأوضاع المالية بمعاودة كوكب ماركور سيره المباشر ووصوله إلى برج الجوزاء بتاريخ 14، حيث تكون الانطلاقة مهمة في الوقت هذا، فتحقق النجاح وتحصل ربما على مكافآت أو عائدات مالية جديدة، ويدعم ماركور في الجوزاء كوكبي مارس وجوبيتر في الحمل، ما يعني إنجازات إيجابية وسفراً إلى الخارج. 

برج العذراء 

لا شك أنك تحرز النجاح وتحقق أمنية معتمداً على علاقاتك الغنية وثقتك الكبيرة بالنفس. تصبو إلى الغلى وتتوجه إلى أهداف اجتماعية غنية وأجواء رومانسية تجذبك. فـي الجوّ تغيير على الصعيد الشخصي واهتمام بأحد المقربين وسعي لارتقاء، أكثر من سعي إلى أرباح مادية، رغم أنّ شيئاً ما يتغير على هذا الصعيد وقد تحصل على عائدات غير متوقعة وفي فترة محددة من الشهر قد تقع بين 10 و18. 

برج الميزان 

تكون الأعمال مزدهرة جداً ولو أنّ الجو العائلي يشير إلى بعض المسائل الدقيقة التي تحتاج إلى حلول قد تتأمن عبر تدخلات خارجية. تزدهر الصداقات أيضاً، وقد يؤثر أحدهم على مسيرتك أو يفتح أمامك أبواباً كانت مغلقة وأنت بأمس الحاجة إليه، فيما تعاني شؤونك المالية من بعض التعقيدات أو من جمود وذلك بسبب تراجع كوكب المال بالنسبة إليك وهو بلوتون. رغم ذلك قد يطرأ ابتداءً من تاريخ 20 ما يُغيّر المنحى. تتحرر في هذا الوقت من الضغوط وتصبو إلى السلام بعيداً عن التشنجات، سواء في حياتك المهنية أو الشخصية وتنفرج الأسارير في الأيام العشرة الأخيرة، لا شك في أنّ الظروف لا تساعدك كلياً على فك بعض الرموز أو على إتخاذ قرارات صائبة مضطراً إلى المسايرة والانتظار وكتم غيظك في بعض الأحيان.

برج العقرب 

تطل على شهر يحمل الكثير من التساؤلات ويلقي الضوء على مسألة شخصية مهمة تستحوذ على كل اهتمامك وتجعلك أسيرها في بعض الأحيان. ما دمت تصغي إلى إحساسك فهذا يعني أنك تعرف النجاح بدون أي خوف من إرتكاب الأخطاء. تنكب على عمل بكل قواك وتدرس بعض الملفات الطارئة وربما تهتم بقضية صحية أيضاً، بوجود كوكب مارس وجوبيتر معاً في برج الحمل. يشير هذا التلاقي إلى مكاسب مالية تحصل عليها بصورة تقليدية وإلى نجاح في عمل طبي. 

برج القوس

يزيدك الشهر هذا ثقة بالنفس ويجلب إليك دعماً ورعاية فلكية كبيرة. أجمل ما فيك أيها القوس هو هذا التفاؤل الذي يسكنك دوماً حتى في أصعب اللحظات، فأنت بطبعك تطرد الأفكار السوداء في غالب الأحيان وترى الجمال أينما كان، وهكذا تنقشع السماء في كل مرة يلوح ما يجعلك تنتصر على المصاعب. هذا لا يعني أنّ هذه الفترة تخلو من بعض المصاعب، إلا أنك تواجهها بأعصاب متينة وإيجابية مطلقة أكثر من السابق. 

برج الجدي 

يكون منزلك السادس حافلاً بالشؤون المهنية والقضايا الصحية على السواء. تتحسّن الصحة بالإجمال كما تصبو إلى عمل جديد أو تكون الاحتمالات إيجابية في هاتين الناحيتين حتى تاريخ 21. قد تبدأ بوظيفة أو ترتبط بعقد وربما تتفاعل شؤونك المهنية مع تلك الشخصية، ويكون الجو صاخباً بنقاشات ومفاوضات وقرارات مهمة تتزامن مع فرص تتاح على الصعيد المهني. 

برج الدلو 

لا تتوقع تغييرات هائلة في العمل كما حصل في الشهر الماضي، بل إنك تستفيد من حظ لإيجاد حلول لبعض المشاكل الصغيرة. لقد تجاوزت العقبات أما المناخ الحالي فيجعلك تتناغم مع الحاصل بدون جهود كبيرة. إذا شعرت في بداية الشهر هذا ببعض العثرات فانتظر قليلاً ولكن إياك أن تتسرع بردات الفعل. انتظر حتى النصف الثاني من الشهر وتحديداً ابتداء 14 حتى تبادر إلى جديد أو تتخذ إجراءات عملية في أي مجال كان. 

برج الحوت 

يحالفك الحظ بطريقة غير منتظرة لكي تحقق أرباحاً مالية وعائدات أكثر من المتوقع. تتلقى مكافأة على جهودك إذا كنت تعمل في مجال ترويجي أو إعلامي أو تجاري أو في مجال البيع والإعلان، وتعمل الظروف على وهبك فرصة لإثبات قدراتك، التي تثمر مكافآت مالية في هذا الشهر. يسعدك أن تجد من يدعم خطواتك أيضاً فتنجز مشروعاً مهماً يؤثر على مستقبلك المهني. 

إقرئي أيضاً:

أكثر الأبراج ذكاءً وتفوقاً

كيفية اقناع رجل الحمل في النقاش

هذه الابراج تخفي الكثير من الاسرار عن الآخرين

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات