الاساليب التي يمكن من خلالها تحقيق الثراء وفقاً لبرجك

يحتاج الجميع إلى كسب المال وإلى ميزانية أفضل، ويُعتبر السير على المسار الصحيح لكسب المزيد من المال هو مجرد البداية. يمكن أن يساعدك استخدام المزايا المحددة لبرجك الفلكي في تحسين سير عملك، والتركيز على بناء العلاقات الصحيحة، من خلال فهم نقاط قوتك وضعفك بشكل أفضل، ذلك أنّ فهم أهم سماتك الشخصية يهيئك للنجاح، ويُساعدك في تحسين جميع جوانب حياتك المهنية. تابع مع "الجميلة" واكتشف الطرق التي يمكن بها أن تربح المزيد من المال وفقاً لبرجك الفلكي.

هذا هو سبيل كل برج من الأبراج للثراء 

برج الحمل 

كأول علامة في دائرة الأبراج، تُعتبر أنت قائد بالفطرة. لذا، استخدم مهاراتك القيادية وحافزك اللامحدود لتتفوق على نفسك وتكون رائداً. وإبتعد عن الغطرسة والغرور وحاول التغلب على هذه الصفات التي من الممكن أن تكون عقبة في طريق نجاحك. الأعمال المثالية لك؛ مدرب، أو وكيل عقارات.

برج الثور 

تركيزك  على هدف محدد سيفتح لك المجال لتحقيق الثروة. أنت من الأبراج التي تتمتع بإستقلالية كبيرة ولا تكترث إطلاقاً بآراء الآخرين. العقبة التي يجب التغلب عليها العناد. بينما لا يجب عليك التراجع، يجب أن تدرك أيضاً متى تتوصل إلى حل وسط جيد مع رئيسك في العمل. لا تطلب المستحيل في سعيك وراء المزيد. الأعمال المثالية لك؛ مساعد مالي، مصمم جرافيك.

برج الجوزاء

عادةً ما تكون قادراً على إيجاد أرضية مشتركة مع الجميع تقريباً. هذه هي المهارات التي تحتاج إلى الاعتماد عليها لأنّ العمل لا يقتصر فقط على الأرقام والمواعيد النهائية؛ إنه يتعلق بالناس أيضاً. تواصل جيدًا مع زملائك في العمل وعزز شبكاتك المهنية، وسوف تعود عليك بالفوائد في النهاية. عليك تحفيز سماتك الإيجابية كالتواصل الفعال، والتغلب على مزاجيتك والتي قد يفسرها الآخرون على أنك غير ملتزم أو غير صادق. الأعمال المثالية لك؛ مستشار علاقات عامة أو تسويق.

برج السرطان

كل ما عليك فعله هو التركيز قليلاً والإستعانة بالأشخاص المناسبين الذي يحولون فكرتك الى واقع ملموس. حافظ على علاقاتك القوية. على الرغم من أنك قد لا تكون شخصاً اجتماعياً مثل الجوزاء، إلا أنك تحب الناس وتعرف كيفية تطوير علاقات عمل جيدة والحفاظ عليها، حتى عند العمل عن بُعد. حاول التغلب على الميل إلى أن تكون عاطفياً أو تأخذ الأمور على محمل شخصي. كن حذراً بشأن الخلط بين صداقات العمل والصداقات الشخصية. تجنب الإنشغال الشديد في مهمة واحدة. الأعمال المثالية لك؛ معالج فيزيائي، أو مستشار قانوني.

برج الأسد 

يُحبك الناس بسبب شخصيتك الإجتماعية وطبيعتك الكاريزمية، لذا، يمكنك استخدام طبيعتك المميزة لبناء شبكة جيدة من جهات الإتصال من حولك، والتي من شأنها أن تُبقيك على اطلاع دائم بالتدريب والترقيات وفرص العمل الجديدة. حاول التغلب على الميل إلى المواجهة. كما يحدث غالباً، فإنّ أكبر نقاط قوتك هي أيضاً أكبر نقاط ضعفك. اعرف الفرق بين الاهتمام الإيجابي والسلبي. الأعمال المثالية لك؛ متحدث تحفيزي. 

برج العذراء 

إتبع أداء عملك بموضوعية قدر الإمكان، وكن شجاعاً عندما يتعلق الأمر بطلب الزيادات أو الترقيات. استخدم عقلك التحليلي القوي للتخلص أيضاً من العمل المزدحم الذي قمت به لنفسك في محاولة لتشعر بمزيد من الفائدة. ليس من الضروري أن تكون ملفاتك أبجدية وترتيب زمني ومشفرة بالألوان. العقبة التي يجب التغلب عليها، هي الشك الذاتي وعدم القدرة على الاسترخاء. تعلم كيف تثق بنفسك. الفشل والرفض هما أكبر مخاوف برجك. الأعمال المثالية لك؛ مساعد شخصي، محرر.

برج الميزان

أنت تسعى جاهداً لتحقيق السلام بين الآخرين، وفي بعض الأحيان يجعلك هذا تضحي بنفسك. إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال، فأنت بحاجة إلى التركيز أكثر على نفسك وأن تكون إستباقياً، من خلال المضي قدماً في العمل والتوقف عن محاولة إرضاء الجميع. عليك التغلب على الرغبة في إرضاء الجميع. يمكن أن يؤدي تحقيق التوازن بين المسؤوليات المتعددة إلى إرهاقك أكثر من اللازم. في بعض الأحيان، فإنّ الابتعاد عن مشروع لصالح آخر سيوفر أكبر قدر من التوازن. الأعمال المثالية لك؛ مستشار تسويق للعلامات التجارية.

برج العقرب

أفضل طريقة لك لأداء أفضل في العمل هي إستخدام قدرتك التنافسية بطريقة بنّاءة وإيجابية. ابذل جهداً لتبتسم أكثر قليلاً وتكون أكثر ترحيباً. رغبتك العميقة في الوصول إلى النجاح سيساعدك في متابعة أهدافك. العقبة التي يجب التغلب عليها عدم الثقة. خذ بعض الدروس من برج الأسد والقوس عندما يتعلق الأمر بالمهارات الاجتماعية. عليك أن تتعلم كيف تثق في الآخرين. الأعمال المثالية لك؛ محقق خاص، معالج نفسي.

برج القوس 

لا ينبغي أن يكون الأمر بهذه الصعوبة عليك لزيادة قدرتك على كسب المال. فأنت بطبيعتك مرح وتُحب الناس. استخدم هذا الدفء واللطف لتكوين أكبر عدد ممكن من الأصدقاء في مجال عملك. استفد من التجمعات الاجتماعية. من السهل الحصول على المال عندما تعرف كيفية تكوين صداقات في الأماكن المناسبة. العقبة التي يجب التغلب عليها ثقتك الزائدة في نفسك. أنت ماهر جداً، ولكن يمكنك أحياناً الظهور على أنك خبير بكل شيء. الأعمال المثالية لك؛ مدرب شخصي، مندوب مبيعات.

برج الجدي 

تُعتبر أنت حكيماً اًومسؤولاً للغاية بشكل عام بفضل طموحك الكبير وطبيعتك التي تعمل بجد. ومع ذلك، هناك دائماً مجال للتحسين؛ كن أكثر وعياً ببيئة عملك حتى تعرف المهمة الأكثر أهمية في ذلك الوقت. يمكن أن تكون عنيداً وتحتاج إلى تذكر أنّ العمل الجاد في الاتجاه الخاطئ لا يوصلك إلى أي مكان. إستخدم قدرتك الكبيرة على العمل الجاد في الأماكن المناسبة. كما يجب أن تكون أكثر إهتماماً بالعمل الجماعي وبناء الفريق. طبيعتك الطموحة والعملية تُساعدك في تحقيق أهدافك. العقبة التي يجب التغلب عليها هي نقص المهارات الإجتماعية. الأعمال المثالية لك؛ محلل بيانات، مخطط مالي.

برج الدلو 

أنت ذكي للغاية ومبدع وملهم. يمكنك أن تكون قائداً رائعاً في مهنتك لأنك تهتم وتعرف كيف تلبي احتياجات كل فرد. يمكنك أن تكون الشخص الذي ينتقل بالشركة إلى المستوى الأفضل ويجني ثمارها. يمنحك فضولك الطبيعي أفكاراً مبتكرة يجب أن تعمل على أساسها. العقبة التي يجب التغلب عليها إنزعاجك عندما يتحداك الآخرون أو يعترضون طريق رؤيتك. الأعمال المثالية لك؛ مخترع ، مهندس معماري.

برج الحوت 

أنت تهتم بعمق برفاهية الآخرين. يمكن أن يكون هذا الإحساس المذهل بالتعاطف أمراً رائعاً، ولكنه قد يكون أيضاً عبئاً كبيراً. تحتاج إلى الحفاظ على الشعور الفردي في مكان العمل لتحقيق النجاح والازدهار. أفضل طريقة للتقدم في أي دور هي الإعتناء بنفسك بشكل أفضل، والثقة في حدسك. كما عليك التغلب على الخجل والحساسية. التعاطف أمر رائع ، لكن الحساسية المفرطة أو الخجل يمكن أن يعيق تقدمك. الأعمال المثالية لك؛ فنان ، مدرس خاص.

إقرئي أيضاً:

أبراج لا يتوقف عقلها عن التحليل والتفكير

التوقعات المهنية للأبراج من ماغي فرح للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2022

شغف هذه الابراج بالعمل يجعلها تفضّل حياتها المهنية عن العاطفية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات