براءة أريان خان ابن شاروخان من تهمة المخدرات

أسقطت السلطات الهندية دعوى قضائية ضد نجل نجم بوليوود الشهير شاروخان، الذي تم القبض عليه خلال مداهمة سفينة سياحية العام الماضي للاشتباه بتعاطيه مخدرات.

وقال مكتب مكافحة المخدرات اليوم الجمعة، إنه أسقط الدعوى القضائية ضد أريان خان (24 عاما) وخمسة آخرين بسبب ”عدم كفاية الأدلة“، في حين مازالت الاتهامات موجهة إلى 14 آخرين. وأثار القبض على خان انقسامات في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، إذ قال البعض إنه استهدف لأنه ابن أحد المشاهير المسلمين في بلد ذي أغلبية هندوسية. وقال محامي خان لرويترز، إن احتجاز موكله بعد مداهمة السفينة السياحية قبالة سواحل مومباي في أكتوبر / تشرين الأول الماضي كان غير مبرر، مضيفا أنه لم ينتهك أي قانون. وأطلق سراح خان بعد دفع كفالة في 28 أكتوبر / تشرين الأول بعد 26 يوما من احتجازه. وكان قد اعتقل مكتب مكافحة المخدرات في الهند، أريان خان، نجل أسطورة بوليوود، شاروخان، بعد أن داهموا سفينة سياحية وضبطوا المشاركين فى حفل مخدرات ضمت عقاقير محظورة مثل الحشيش والكوكايين وMD تم استيرادها من الخارج من أجل الحفلة.

نجل شاروخان

وفى هذا الصدد، نشرت قناة ”بول بوليوود“ على موقع يوتيوب، لحظة القبض على ابن شاروخان من قبل قوات مكافحة المخدات في مومباي في الهند، وظهر أريان خان، نجل شاروخان، في حالة من الارتباك أثناء القبض عليه.

اقرئي أيضاً:شاروخان يلوح للمعجبين ويرسل القبلات من مانات في العيد

أضف تعليقا