جولة على ديكور منزل نجمة بوليوود عليا بهات الذي يبلغ سعره 13 مليون دولار

منزلك هو انعكاس لشخصيتك.. نحن جميعًا من أشد المعجبين بشخصية نجمة بوليوود عليا بهات Alia Bhatt  اللطيفة والأنيقة ، والتي تنعكس في منزلها الجديد ، الذي يُقال إنه من منازل المشاهير الأكثر راحة على الإطلاق. 
منزل عليا بهات الجديد عبارة عن مزيج حميمي وهادئ من الطوب المكشوف الذي يحتوي على تفاصيل الجدران البيضاء النقية ، وعناصر الأبواب الرائعة ، وقليل من الرقة من شاليه سويسري ، وإحساس العمل الحي في دور علوي في نيويورك .


بيت عليا بهات.. قصة إلهامها


اشترت عليا بهات شقتها الأولى في حي "جوهو" بمومباي عام 2019 حيث انتقلت للعيش مع أختها شاهين. ويعتبر هذا المنزل هو أول عملية شراء لعليا تمت بأموالها الخاصة ، وبجهدها الخاص.


ويظهر حماسها تجاه المنزل بوضوح ، حيث تعطي التصميمات الداخلية وكل الإثارة حول المنزل شعورًا معينًا بالإيجابية في الموقع وحوله.

 

خصوصية الغرف الفردية

 


تضمن شقة عليا خصوصية الغرف الفردية من بقية المنزل ، ومع ذلك فهي تتمتع بشعور ترحيبي لطيف مع مجموعات ألوان هادئة وجريئة.
هذه الشقة عبارة عن كرة أرضية تكيفت مع الإلهام من جميع أنحاء العالم، من الغرف العلوية في نيويورك إلى الديكورات القديمة المنحوتة في الهند ، والألوان المعاصرة الحديثة للخزانة إلى السجاد التقليدي والجريء ، يتميز منزل بهات بشيء فريد يناسب كل حالة مزاجية.

 

داخل منزل عليا بهات


الحب من النظرة الأولى هو ما يمكن للمرء أن يقوله عن الأبواب الزرقاء الهائلة المنحوتة في وسادة العازبة عليا. في حين أن أسلوب فتح الباب المزدوج يضمن ترحيبًا حارًا بالكامل للضيوف ، فإن اللون الأزرق المخضر للباب يلقي بالتأكيد بظلال مبهجة على طول المدخل.

المدخل الثاني عبارة عن بوابة تفتح على غرفة ملابسها ، وتهدف إلى الترحيب بخبراء المكياج والمصورين ومصممي الأزياء.

الفضاء هو كل ما يهم


كان منزل عليا بهات في الأصل عبارة عن شقة من أربع غرف نوم ، وقد تم تحويله إلى شقة من ثلاث غرف نوم لاستيعاب مساحة أكبر لغرفة المعيشة بالحجم الطبيعي جنبًا إلى جنب مع غرفة طعام جيدة التهوية. ومع ذلك ، فإن مساحة المعيشة الإضافية لا تزيل المساحة الشخصية للأختين ، حيث حرصت المصممة الداخلية ريتشا باهل على أن تحتوي أماكن المعيشة الخاصة بهما على جانب مدخل منفصل.

عيش مريح في غرفة المعيشة


 ما يجعل غرفة المعيشة أكثر راحة هو جدران الطوب الأبيض النقية ، التي تضاعف حجم الغرفة ، مما يعطي مساحة لأريكة ضخمة وناعمة ورقيقة ، تتحدث عن نفسها. 
ومع ذلك ، فإن هذه الأجواء الجذابة لغرفة المعيشة لم تكن مكتملة بدون السحر الريفي للأرضيات المكسوة بالبلاط الخرساني ، المضاءة بالكثير من أشعة الشمس المتدفقة من النوافذ الواسعة التهوية.


يمكن رؤية الأعمال الفنية والصور الفوتوغرافية الموضوعة في إطارات بسيطة بالأبيض والأسود للاحتفاظ بالأصالة في جميع أنحاء غرفة المعيشة. 
عند التجول في مساحة المعيشة، لا يمكنك تفويت فرصة الحصول على المقعد الفردي المصنوع من الجلد من مارينا هوم إنتيريورز ، دبي ، والذي يجبرك على تصفح بعض الكتب الجيدة. 

 

غرفة الملابس


بمدخل منفصل ، تعتبر غرفة تبديل ملابس بهات من أهم أقسام المنزل، من حيث المساحة ، والجدران العاكسة ، والإطار الأبيض.

 

غرفة نوم بيضاء بالكامل

 

اقرئي أيضاً:كيف تحافظ نجمة بوليوود عليا بهات على رشاقتها؟

 

غرفة النوم هذه ليست أقل من ملاذ مريح ، مع سرير أبيض رقيق كبير بإطارات ذهبية ووسادة منقوشة ومصابيح طاولة قابلة للتعديل. ومع ذلك ، على الرغم من كونها غريبة مثل ملكة المنزل ، فلا يمكنك تفويت الجزء الممتع في غرفة نومها أيضًا. 
 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور