أفكار فاخرة لتطبيق الظلال الذهبية هذا الصيف مثل المؤثرات

لطالما تم تبجيل الذهب باعتباره لون الثروة والملكية والرفاهية. في حين أن هناك العديد من الأماكن لاحتضان هذا المعدن الثمين والمطلوب بشدة ، فإننا نحبها في مكياجنا أكثر من المجوهرات. من الظلال اللامعة إلى النغمات الذهبية الشفافة التي اجتاحت الجفن، الظل الذهبي لن تبطل موضته في أي وقت قريبًا. قبل ذلك، قمنا بتجميع بعض مظاهر ظلال العيون الذهبية المذهلة التي يمكنك ارتدائها على مدار السنة لمنحك كل الإلهام الذي تحتاجينه - نحن نعلم بالفعل أنك ستبدين رائعة في كل منها.

مايا دياب


على مر التاريخ ، ارتبط لون الذهب منذ فترة طويلة بالفخامة والنجاح والملكية. يمكن لمسات من الذهب أن ترفع من جمال الغرفة، والملبس، ونعم - حتى مظهر مكياج عينيك. كونها واحدة من أكثر الظلال تنوعًا والتي تبدو رائعة على جميع ألوان البشرة، واللعب بظلال العيون الذهبية، وأقلام التحديد، يمنحنا المزيد من الأسباب التي تجعلنا نشعر بالإثارة تجاه مظهرنا الحالي (والمستقبلي) للمكياج. لذلك، قمنا بتجميع بعض مظاهر ظلال العيون الذهبية لإطلاق إلهامك حول هذا الاتجاه.


-    الإبهار الذهبي:

رحمة رياض

مزيج ناعم مدخن من درجات اللون الذهبي والبرونزي والشمبانيا يعمل معًا لإطلاق عين مدخنة ذهبية رائعة لا يمكننا التوقف عن التحديق بها. لإبراز ملفت للنظر، ضعي أفتح لون لامع لظلال العيون على عظم الحاجب.

-    ذهبي متعدد الأبعاد:

بلقيس فتحي

 

الأبعاد المختلفة تمنح ظهر ظلال العيون الذهبي الدخاني الحياة، ما بين الآي لاينير  والظل الذهبي، ستذهبين بمكياجك الى مستوى جديد، ناهيك عن أن اللون الذهبي المتلألئ رائع على لون البشرة في الصيف تحديدا. الشفاه الناعمة اللامعة والحواجب المحددة مثالية مع هذا اللوك.


-    برونز ذهبي متلألئ:

العيون الدخانية خالدة، والعين البرونزية الذهبية أروع في هذا الستايل من المكياج. تمتزج الألوان الغنية والدافئة لظلال الجفون هذه بشكل جيد مع البشرة الناعمة والشفاه غير اللامعة. للحصول على مظهر آي لاينير أسود محدد مع هذا المكياج، ضعي تركيبة مقاومة للماء على الحافة الداخلية للعين للتأكد من استمرارها طوال اليوم وتواصل أداء دورها للحصول على مظهر ظلال العيون المذهل.


-    سموكي تحت العين:

نادين نجيم

 

ظلال ذهبية في الأعلى مع دخان برونزي في الأسفل تظهر الظلال بشكل جيد وتضفي لمسة إبهار. طبقي الظل الفاتح من الذهبي على الجفن العلوي فقط، ومن ثم امزجي الظل الأعمق فقط تحت خط الرموش السفلي لإنشاء تباين نهائي.


-    كل ما يلمع هو ذهب:

نتالي فنج

دعي الغليتير الذهبي يزيّن جفنيك للحصول على بريق جميل. مظهر ظلال العيون هذا مناسب لإطلالاتك على مدار السنة وله تأثير ملحوظ في المناسبات الفاخرة والسهرات.


-    قبلة من أشعة الشمس:

نهى نبيل

يضفي الظل الذهبي والشفاف توهجًا لا يمكن لأحد أن ينكره، وهو طبيعي وكأن الشمس قد قبلت عينيك، كما أنه يتناغم جيدًا مع درجات مكياج ناعمة ونيود على الخدين والشفاه. مع لمسة من البرونزر، يبدو هذا الستايل جميلًا على أي لون بشرة.


-    الشروق الذهبي:

كارلا حداد

يتم تطبيق نغمات ذهبية فاتحة وناعمة على الجفون مع مزيج ذهبي أعمق في التجعد مما يخلق تأثير "شروق الشمس" الذي يكون رائعًا للغاية. تتشكل النغمات الذهبية المختلطة وتحيط العيون في جميع الأماكن الصحيحة، كما أن اللمسة النهائية المعدنية على الجفن تخطف الأنفاس.


اقرئي أيضاً:هذه هي ألوان الظلال الأربعة المفضلة لدى المؤثرات العربيات للصيف

أضف تعليقا