جولة داخل مزرعة جوني ديب بالولايات المتحدة

يمر النجم جوني ديب بأوقات عصيبة خلال السنوات الماضية ومستمرة حتى الوقت الحالي؛ بعد أن اتهمته زوجته الممثلة أمبر هيرد بالاعتداء عليها بالضرب وسوء المعاملة، ورفعت ضده قضية طلاق انتهت بالحكم لصالحها منتصف أغسطس الماضي؛ ومازالت القضايا في ساحات المحاكم مستمرة بين الطرفين.

جوني ديب ووالدته

حيث أصبح كل من الثنائي جوني ديب وأمبر هيرد حديث وسائل الأعلام ومواقع السوشيال ميديا؛ وفي إطار الحديث عن خلافاتهما تم الكشف عن ثروة جوني ديب الباهظة والكثير من ممتلكاته؛ حيث اتضح أنه يمتلك ما لا يقل عن 14 عقاراً مختلفاً، من أشهر هذه الممتلكات مزرعة خيول في ولاية كنتاكي الأمريكية كان قد اشتراها لوالدته الراحلة.

المزرعة

حيث وُلد ديب في أوينسبورو بولاية كنتاكي واشترى المزرعة عام 1995 للأم بيتي سو بالمر؛ والتي تُوفيت في 20 مايو 2016 في لوس أنجلوس عن عمر يناهز 81 عاماً؛ في وقت حزنه، تقدمت زوجته آنذاك، أمبر هيرد، بطلب للطلاق بعد ثلاثة أيام فقط في 23 مايو.


وسوف نعرض لكِ سيدتي بالصور ديكورات ومحتويات هذه المزرعة؛ والتي تبلغ قيمتها حوالي 4 مليون دولار؛ كما تبلغ مساحتها 41 فداناً وتضم  منزل من الطوب تبلغ مساحته 6000 قدم مربع؛ مكون من سبع غرف نوم وستة حمامات .


و تحتوي مزرعة الخيول الصغيرة على حظيرتين و 15 كشكاً وأربعة سقايات أوتوماتيكية ومراعي وبيت ضيافة وأماكن للمديرين.


بينما تُظهر قائمة الصور تصميماً داخليا للمنزل والذي يبدو واضحاً انه تم تصميمه على الطراز الكلاسيكي القديم؛ كما يوجد أيضاً غرفة تشمس ومسبح أرضي وجراج لـ 4 سيارات.

اقرئي أيضا : الحارس الشخصي لجوني ديب يظهر صورة لهما من شهر العسل تغير مجرى القضية

أضف تعليقا