أجمل فساتين خطوبة كوتور صيف 2022

كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من أزياء كوتور ربيع وصيف 2022 والتي شملت قطع تجمع بين الفخامة والنعومة تناسب عروس هذا الموسم، جمعنا أجمل تصاميم فساتين خطوبة من وحي فساتين كوتور ونترك لكِ الإختيار.

فساتين حمراء للخطوبة

بالنظر إلى مجموعات ربيع وصيف 2022 لاحظنا سيطرة فساتين الكوتور الحمراء على المشهد ما يعني أنها من أبرز الصيحات الرائجة هذا العام، تألقت عارضة زياد نكد Ziad Nakad بفستان مصمم بكم واحد وكتف منسدل على الجهة الأخرى يأتي بقصة ذيل السمكة الشهيرة ومطرز عاموديًا ومزين بحزام رفيع من نفس لونه ومنسق مع صندال أحمر.
خطف أنظارنا أيضا الفستان مستقيم القصة ذي التنورة المطرزة والمزين بالكشاكش أسفل الخصر من توقيع المصمم اللبناني كريكور جبوتيان Krikor Jabotian، نسقيه مع حذاء مدبب من نفس اللون.

فساتين مزوده بتنوره خلفية

تأتي فساتين الكوتور المزوده بتنورة خلفية على أول قائمة إتجاهات ربيع 2022، قدم المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali فستان أخضر نعناع ديكولتيه مستقيم القصة مطرز بنفس لونه ومزين بحزام رفيع يحدد الخصر ويجمله، نسقيه مع صندال فضي.
تألقت عارضة ماركة فندي Fendi بفستان أحمر مستقيم القصة مزين بشق جانبي ومزخرف من الأمام مزود بذيل طويل يصل إلى الأرض، نسقيه مع حذاء من نفس لونه أو باللون الأسود.

فساتين ترتر لعروس الصيف

من الطبيعي أن تطغى الفساتين المحبوكه بالترتر اللامع على فساتين الكوتور وهى مناسبة للعروس الجريئة التي ترغب في إطلالة خاطفة للأنظار ونرشح لها الفستان المؤلف من قطعتين المطرز بالترتر الذهبي والزهري ومزين برباط عنق من مجموعة المبدع اللبناني جورج حبيقه Georges Hobeika، نسقيه مع صندال وردي بودر.
شاهدي أيضًا فستان حورية البحر المغلف بالترتر البراق والمزين بالريش النافر حول الياقة والصدر من مجموعة رامي قاضي Rami Kadi.

فساتين حورية البحر

 

لم تغب فساتين الكوتور المصممه بقصة حورية البحر الأنثوية عن مجموعات ربيع 2022، قدمت ماركة Ulyana Sergeenko فستان أبيض مطبع بالأصفر يعلو الكاحل ومميز بالحافة غير المتساوية، تجرئي ونسقيه على طريقة العارضة مع حذاء فوشيا.
 

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة وردي من مهرجان كان 2022

أضف تعليقا