بالفيديو: توم كروز يمسك يد كيت ميدلتون ويحرجها بوجود الأمير وليام

وضع النجم العالمي توم كروز دوقة كامبرج كيت ميدلتون بموقف محرج، حيث شاركت مع زوجها الأمير وليام في حضور العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick.  

 

وفي التفاصيل، فإن النجم العالمي توم كروز خرق بروتوكول العائلة المالكة، من خلال تصرفه العفوي واللبق مع الدوقة، حيث قام بمسك يدها لمساعدتها على صعود الدرج، ما يتعبر خرقًا للقوانين والبروتوكولات الصارمة التي عليهم الالتزام بها في حياتهم اليومية وبين عامة الشعب.  

 

وبحسب البروتوكول الملكي، فإنه من غير اللائق لمس أحد أفراد العائلة المالكة، أما عندما يتعلق الأمر بالملكة، فلا يُسمح لأحد بأخذ يدها إلا إذا طلبت هي المساعدة أولًا.  

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daily Mail (@dailymail)

 

 

 

 

وأكدت مجلة HELLO! أنه رغم عفوية الموقف، تنبّهت كيت ميدلتون لكسر البروتكول الملكي، فبعد أن ترك توم يدها، نقلت حقيبتها إلى اليد التي كان يمسكها بها، كي تتجنب مساعدته لها مرة أخرى، وأوضحت المجلة أن دوقة كامبريدج تحمل دائمًا حقيبتها بكلتا يديها لتتجنب مواقف المصافحة المحرجة.  

 

وكان النجم العالمي توم كروز قد احتفل بفيلمه الجديد Top Gun: Maverick في لندن، بحضور أصدقائه وأفراد عائلته، بالإضافة إلى حضور مميز للأمير ويليام وزوجته اللذين حرصا على رفع معنوياته ودعمه، خصوصًا بعد تكريمه بالسعفة الذهبية الفخرية تقديراً لمسيرته الفني.  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم