فساتين ملونة من مهرجان كان 2022

خلال متابعتنا لإطلالات النجمات في مهرجان كان 2022، لاحظنا اختيار العديد منهن لفساتين ملونة ومبهجة تتسم بالحيوية، وهي مثالية لأجواء المهرجان المقام في موسم الربيع، وسوف نلقي الضوء على أبرز ألوان الفساتين التي اختارتها النجمات.

فساتين باللون الأحمر

اختارت بعض النجمات فساتين حمراء في مهرجان كان 2022، مثل فستان Blanca Blanco بطبقات الكشاكش، وهو فستان فخم ولافت للأنظار، فضلاً عن فستان Deepika Padukone بالحمالات الرفيعة والتصميم الأنثوي، وفستان Katerina Graham أيضاً بطبقات من الكشاكش.

فساتين باللون الأصفر

كان للون الأصفر حضوراً قوياً في مهرجان كان 2022، فقد اعتمدته أكثر من نجمة بتصاميم مختلفة، مثل فستان Blanca Blanco المزين بتطريزات ملونة، وفستان Jasmine Tookes بقماش ذو ثنيات وطيات مع تصميم غير تقليدي ولافت للأنظار، وفستان Viola Davis بالقصة الأوف شولدر والتنورة الواسة.

فساتين باللون الفوشيا

كونه يتمتع بسحر لا يضاهى، اختارت بعض النجمات فساتين فوشيا في اطلالات مهرجان كان، مثل فستان انجي كيوان Enjy Kiwan بالتصميم البسيط والتنورة ذات الشق الجانبي، وفستان Katherine Langford بالقصة الواسعة من فالنتينو.

فساتين بنقشات ملونة

أيضاً لم تخلو فساتين النجمات على السجادة الحمراء من النقشات الملونة، وخاصةً الورود ذات الألوان الحيوية، مثل فساتين Aishwarya Rai، Jessica Wang، وMasoom Minawala.

اقرئي أيضا : الأسود ملك الألوان في فساتين النجمات بمهرجان كان 2022

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات