هذه الابراج تُحب اخفاء مشاعرها بشكل يفوق الوصف

تؤثر الخصائص المختلفة لكل برج على طريقة تواصله، ويمكن لعلم الفلك تحديد سماتنا بأكثر الطرق دقة من خلال تحليل شخصياتنا، ومعرفة من هي الأبراج التي تكره إظهار عاطفتها لمن تُحب بشكل علني. تابعي مع "الجميلة" وتعرفي على صفات مواليد 5 أبراج لا تُظهر مشاعرها علناً.

إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو يكره إظهار عاطفته بشكل علني

 

يُظهر كل رجل عاطفته وحبه تجاه محبوبته بأساليب مختلفة، سواء الأقوال أو الأفعال أو الامرين معاً، في المقابل هناك فئة من الرجال لديها الكثير من الحدود التي يُمنع تجاوزها، وبالتالي لا يُظهرون حبهم بشكل علني سواء كان ذلك التعبير جسدي أو لفظي. 

برج الثور

يُعارض الرجل الثور بشدة إظهار مشاعره لأنه يعتقد أنها ستجعله يبدو ضعيفاً وهذا شيء لن يريده الثور أبداً. لا يمكنه تحمل أن يكون ضعيفاً وبالتالي هو متحفظ جداً، وسيتجنب إظهار مشاعره تماماً. يملك الثور عقلية تقليدية حين يتعلق الأمر بالحب وبالتالي هناك ميل للمحافظة على الخصوصية. في الواقع كره الثور لإظهار عاطفته بشكل علني قد يجعله أحياناً يتعامل مع الشريكة كما لو كانت شخصاً غريباً.

برج الجوزاء

معروف عن الرجل الجوزاء عادةً بكونه شخصاً معبّراً واجتماعياً للغاية. لكن عندما يتعلق الأمر في الحب، سيُبقي مشاعره مخفية حتى لا يظهر أبداً ضعيفاً أمام محبوبته. وإذا شعر بالجنون أو الأذى من قبلها، فسيقمع غضبه أيضاً. يُحب الجوزاء دفن مشاعره في أعماق قلبه. لذلك، يكاد يكون من المستحيل جعله ينفتح على شخص ما. يُفضل الاحتفاظ بمشاعره لنفسه ما لم يكن ذلك ضرورياً للغاية.

برج العقرب

يُخفي الرجل العقرب مشاعره الحقيقية لأنه يعلم أنه ليس كل شخص جدير بالثقة. وآخر شيء يحتاجه هو الإنفتاح على شخص ما يفكر في أنه يمكنه الاحتفاظ بسر ومن ثم سماع من شخص آخر أنه يعرف ما يمر به. إنه شخص شغوف للغاية ويُحب التعبير عن نفسه؛ إنه يريد فقط التعبير عن نفسه في بيئة آمنة. إنّ جعله ينفتح عليك أمر بسيط مثل إثبات أنك شخص جدير بالثقة على سبيل المثال، مشاركته مشاعرك بصدق.

برج الدلو

يكره الدلو الحديث عن مشاعره، وبغض النظر عن مدى إقناعه، سيظل منغلقاً. إنه يفضل الاحتفاظ بمشاعره لنفسه حتى يضمن عملياً عدم استخدام أي شخص لمشاعره ضده بطريقة ما. الدلو بارع في الكثير من الأشياء، لكن التعبير عن مشاعره ليس دائماً أحد هذه الأشياء. سوف ينفتح أكثر ويتحدث عن مشاعره. فقط عندما يشعر وكأنك تتعاملين مع مشاعره بشكل خاطئ، فإنه سيحاول تجاهلك. 

برج الحوت 

ليس لدى الرجل الحوت مشكلة في إخبار الناس بأنه سعيد أو متحمس، وذلك ببساطة لأنّ هذه مشاعر إيجابية يرغب الجميع في مشاركتها. رغم أنه من الأبراج الرومانسية للغاية والتي تملك الكثير من الحنان وفي الوقت عينه يملك جوعاً لا يمكن إشباعه للحب والحنان، إلا انه يكره وبشكل كبير التعبير وبشكل علني عن عاطفته، لانه يظن بأنّ ما يظهره من مشاعر لا يكفي. المشكلة مع الحوت هو أنه يريد من الشريكة ان تُظهر عاطفتها تجاهه بشكل علني ولكنه لايريد القيام بذلك.

إقرئي أيضاً:

اسلوب رجل برج الثور في مغازلة المراة التي يحبها

كيف تجعلينه يحسم أمره ويطلب يدك للزواج وفقاً للابراج

كلمات يحب سماعها كل برج

أضف تعليقا