اسوا الابراج في الزواج 

نستحق جميعنا علاقات مُرضية ومُثيرة، ولا نكتفي بالعلاقة التي تربطنا إذا كانت لا تمنحنا أي شيء وتجبرنا على بذل كل الجهد. إلى جانب لحظات الإحباط والغضب وعدم التوافق، قد لا يكون شريكك هو الأنسب، على عكس ما كنت تعتقدين في البداية. إنّ أكبر التحديات في العلاقة هو عندما تشعرين أنك الشخص الوحيد في علاقتك الذي يهتم. لحسن الحظ، إنّ علم الفلك والابراج قادر على تحديد علامات الأبراج التي تصنع أسوأ الأزواج، بناءً على شخصية كل برج. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أسوأ الأبراج في الزواج.

أسوأ زوج وفق الأبراج

عندما لا يبذل شريكك جهداً كافياً، فإنه يخبرك بشكل مباشر أنّ الزواج لا يعني الكثير بالنسبة له. وقد يكون ببساطة لا يفهم مفهوم الزواج، ويركز على تجنبه لبقية حياته.

برج الجوزاء

يميل برج الجوزاء إلى أن يكون متقلب للغاية. يُغير من قراراته بسرعة كبيرة، لذا فإنّ التواجد مع شخص واحد طوال حياته ليس حقاً خياراً معقولاً بالنسبة له. إنه يحب عندما يطارده شخص ما لأنه يسعد بذلك، لكن عاجلاً أم آجلاً، يشعر بالملل. سيتجنب الدخول في الإرتباط بزواج لتجنب الشعور بالحزن. إنه يحب أن يكون عازباً لأنه يناسب شخصيته الحرة بشكل أفضل. حبه لك ليس شيئاً يشعر به بعمق. إذا لم تذكرين كلمة حب مطلقاً، فلن يقولها أبداً في أي سياق يتعلق بك. يهتم براحته أكثر من راحتك مما يجعله أحد أسوأ علامات الأبراج في الزواج.

برج القوس

لا يمكن للقوس تخيل حياته بدون أي متعة أو إثارة. لذا، فإنّ الزواج والتقييد مدى الحياة هي بمثابة كابوس بالنسبة له. إنه يخشى أن يفقد حياته الاجتماعية إذا تزوج. يُعتبر القوس مغامر للغاية، لذلك يتجنب الزواج لأنه لا يريد الاستقرار مع شخص واحد. إنه يريد التعرف على أشخاص جدد والقيام بكل ما في وسعه، ولا يريد أي ندم. لا يريد أبداً قضاء أي وقت مع أصدقائك وعائلتك ولا يدعوك للقيام بأشياء مع أقربائه وأحبائه. إنه سعيد تماماً لأنك تقضين عطلتك بشكل منفصل. لا يتذكر تاريخ عيد ميلادك أو يفعل شيئاً من أجله. لا يخطط للإحتفال ولا يشتري لك هدية أو بطاقة أو زهور. هو يملك المال لكنه لا يريد القيام بأي جهد في ما يتعلق بعيد ميلادك.

برج الدلو

لا يحب الدلو فكرة الالتزام بشخص واحد لبقية حياته. يُحب التحرر من أي نوع من الروابط، حتى لو كان ذلك يعني الإبتعاد عن حب حياته.  لديه شخصية حرّة ويكره تماماً فكرة الإرتباط أو الالتزام تجاه شخص ما. بقدر ما يحب الدلو الإستقرار، فإنه يحب العزلة أيضاً. يتلاشى التشويق للزواج والعلاقات بسرعة بالنسبة للدلو. سوف ينغمس في الرومانسية ولكن الزواج يعني تكديس الكثير من المسؤوليات، وهذا يخيف برج الدلو إلى ما لا نهاية. إنه يحب أن يكون عازباً لأنه يناسب شخصيته الحرة بشكل أفضل. لا يُظهر اهتماماً في نقل علاقتك إلى المستوى الأفضل. إنه لا يطرح الموضوع أبداً وعندما تفعلين ذلك، يتجاهلك ويتحدث عن شيء مختلف تماماً. إنه لا يرى أنّ زواجه يدوم طويلاً لكنه لا يشعر أنه بحاجة إلى إخبارك بذلك مباشرةً.

برج الحوت

ينزعج الحوت من فكرة الزواج. عندما تظهر المشاكل والقضايا، يهرب دون التفكير في الأمر مرة أخرى. لا يمكنه التعامل مع المشاعر القاسية والدموع والاتهامات والشعور بالذنب وخيبة الأمل. يخاف الحوت جداً من الإلتزامات لأنه يخاف من أن يتم رفض توقعاته. إذا كان شخص ما لا يرقى إلى مستوى ما تخيله الحوت، فسيهرب في أقرب وقت ممكن. إنه أناني تماماً عندما يتعلق الأمر بالزواج لدرجة أنك قد تشعرين أنه لا يهم حقاً ما إذا كنت أنت أو أي شخص آخر معه. لا يرسل لك رسائل نصية للإطمئنان عليك، وسوف يرد على نصوصك لكنه لا يتخذ أي مبادرة من تلقاء نفسه فيما يتعلق بالتواصل معك. 

إقرئي أيضاً:

عيوب برج الجوزاء المراة في الحب

رجل العقرب في بداية العلاقة

تصرفات كل برج عندما يحب

أضف تعليقا