سمات شخصيتك في الحب وفق الابراج

يمكن تصنيف شخصية كل فرد في تعامله مع الحب على حسب برجه الفلكي الخاص به. ولكل برج من الأبراج شخصيته التي تميزه عن غيره، وطباعه وأفكاره الخاصة به، وتصرفاته، وأسلوبه في التعامل مع شريكه الرومانسي. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على سمات شخصيتك في الحب وفق الأبراج.  

سمات شخصية الأبراج في الحب

برج الحمل

يُعتبر الحمل عاشق إستثنائي، وهو من الأبراج الشغوفة. رومانسي وعاطفي جداً، عاشق بإمتياز، ويعمل بثبات للمحافظة على علاقته، لأنّ من صفاته الوفاء والإخلاص والصدق. غيرته بالامتلاك متجذرة فيه، لا يتحمل أن يكون مهملاً ولا يمكنه السيطرة على عواطفه، فهو على استعداد أن يذهب إلى أي مكان تدفعه إليه رغباته، دون أن تقلقه النتائج.

برج الثور

يمتلك الثور إحساساً وعاطفة كبيرة. يجيد إخفاء وكبت أحاسيسه ومشاعره ولا يرغب بالعلاقات العابرة. يُحب إجراء الكثير من المحادثات الحقيقة مع شريكه بدلاً من تبادل المجاملات. يقع في الحب بشكل سريع، ويتخطاه بسرعة أيضاً.

برج الجوزاء

يُعتبر الجوزاء مزاجي جداً وحاد، ولا يتحمل العلاقات الروتينية وهو بحاجة إلى التغيير المستمر والعيش مع شريك له أيضاً نفس الشغف. هو عاشق جيد، وعلى استعداد دائماً لتجربة تجارب جديدة. الجوزاء حساس جداً، وصادق في الحب لا شيء يحزنه أكثر من الإرتياب والشك بالآخر، يتحرك وفقاً للمواقف لا للمشاعر.

برج السرطان

يتميز السرطان بشخصية حنونة ويمتلك رومانسية شديدة، لديه ثقة شديدة بنفسه وبقدراته. قوته الداخلية مستمدة من الرقة والحساسية. طبيعته غامضة ويبحث عن الحنان والأمان والإستقرار، ويمتلك عاطفة قوية.

برج الأسد

لا يتحمل الأسد الروتين ويملك قدرة إجتذاب عالية بواسطة رقته ودفق مشاعره، يقوم بالكثير من التغييرات بحياته، وبحاجة لشريك يستطيع دعمه. يرمي خلف ظهره كل شيء يقف أمام حبه، طبيعته الرومانسية قوية، علاقة الحب بالنسبة إليه علاقة أسطورية، هي عاطفة شديدة وكبيرة.

برج العذراء

لا يستطيع العذراء تكوين علاقة مع أشخاص غير عفويين. شخصيته تشبه البحر العاصف، ذو طبيعة قلقة. قائمة قلقه لا تنتهي فهو في حالة تساؤل مستمرة.عواطفه مهمة جداً أثناء العلاقة، هو عاشق ومخلص جداً في علاقاته العاطفية. يمنح الكثير من وقته وحبه لشريكه. يُصاب بخيبة أمل بسهولة من شريكه في حال لم يُطابق توقعاته.

برج الميزان

يمتلك الميزان قدرة كبيرة على إخفاء مشاعره، لكن في حال قرر أن يُظهرها ستكون صادقة، ومن الصعب التحكم بها. يُعتبر رقيقاً وحريصاً على إسعاد شريكه، يسعى لإرضائه، ومنحه زمام المبادرة في بداية العلاقة. يتجنّب خوض الصراعات والنقاشات الكثيرة مع شريكه.

برج العقرب

يمتلك العقرب قلباً كبيراً، وإذا ما أحبّ شخصاً ما، فسوف يُعطيه ما يملك من مشاعر وأحاسيس دافئة. مستعد لتجربة أي شيء يمكن أن يُرضي شريكه، بعيد عن العقد، ومفعم بالحيوية. يُحب أن يكون هو المسؤول والمُسيطر في العلاقة العاطفية. يعطي في الحب بدون حدود و لكن حذاري غضبه فينقلب الى شخص آخر في غضون ثوان. 

برج القوس

يتميز القوس بشخصية متحمسة ومندفعة وإيجابية نحو الحياة. الحب بالنسبة إليه جزء مباشر ينتمي إليه. يعشق المغامرات، مما يجعل كل يوم من حياته فريد وخاص. وينعكس هذا أيضاً على حياته مع الشريك. بارع في الحب ويحب إقتحام القلوب، وخوض المغامرات، وإنشاء العلاقات العابرة. 

برج الجدي

يُعد الحب بالنسبة للجدي من الأمور الضرورية والمهمة في حياته ويعتبره أساس العلاقة الناجحة. رغم ذلك، قد يضحي بالرومانسية ويبحث عن الشريك الذي سيكون مفيد لطموحاته.

برج الدلو

الحب والرومانسية بالنسبة للدلو فكرة مثالية، ولكنها ليست إكتساح عاطفي. التناقض والغموض أساس طبعه، وله شعور غامض تجاه الآخرين. يُظهرالدلو حبه لشريكه بالأفعال المميزة والفريدة وليس بالكلام. يُخلص كثيراً له، ويمنحه المساحة الخاصة التي يحتاجها.

برج الحوت

شخصيته تشبه ورود الحب فهو حالم ينسج في الخيال قصة للإبتعاد عن الواقع. يُعتبر الحوت عاطفي ومتحمس في علاقاته، وهو على إستعداد دائماً لإرضاء شريكه. يؤمن بالحب الأبدي، ويمتلك الطاقة والخيال الواسع. ويُفضل أن يكون شريكه هو المسؤول عن إتخاذ القرارات المتعلّقة بعلاقتهم.

إقرئي أيضاً:

هل رجل السرطان لعوب

مع من يتوافق برج الدلو في الحب

برج الثور الرجل وأبرز نقاط ضعفه

أضف تعليقا