الأقراط المتدلية لاطلالة ساحرة

من منا لا تحب أن تلفت الأنظار بشكل كبير، خصوصاً خلال المناسبات الخاصة التي تكون فيها الأضواء مسلطة على كثيرات. من هنا، تأتي الأقراط الكبيرة المتدلية أو ما يعرف في عالم الموضة والمجوهرات بالـ Chandeliere Earrings لتفرض سيطرتها على أناقتك هذا الصيف. هذه التصاميم الجميلة التي ستجذب الأنظار نحوك وتأتي بأشكال متنوعة وجميلة منها مصنوع من الماس ومنها مزين بأحجار كريمة ملونة متنوعة. 
لذا تعرفي الى أبرز الدور التي قدمت هذه الصيحة وكيف يمكن أن تنسقيها بالطرق الصحيحة لكي تحظي باطلالة ناجحة وجميلة في الوقت نفسه. 

Piaget

دور عديدة ابتكرت هذه الموضة 

اذاً كما سبق وذكرنا هنا اجماع عالمي كبير من قبل دور المجوهرات العالمية على ابتكار صيحة الأقراط المتدلية بأشكال متنوعة، فرصدناها بأسلوب فاخر وأنيق لدى شوبارد Chopard وشوميه Chaumet وبياجيه Piaget وتيفاني أند كو. Tiffany & CO.. 
طبعاً الأشكال تشبه بعضها لأنها متدلية وكبيرة، لكن الجوهر التصميمي لكل قطعة يميزها عن غيرها ان كان من الأحجار التي دخلت اليها او التصميم الفني لهذه القطعة. 

Chopard

طرق تنسيق الأقراط المتدلية الكبيرة 

هناك أساليب متنوعة لتنسيق هذه الموضة، لكن عليك أن تعرفي جيداً أن أقل خطأ سيؤثر سلباً على اطلالتك، لذا اليك النصائح التالية: 
-    ارتدي هذه الأقراط الجميلة مع فساتين منسدلة طويلة مصنوعة من الساتان خالية من أي نقشات. 
-    ات تنسقي عقداً في عنقك، مع هذه الأقراط لأنها لن تليق بها أبداً وستظهرين بأسلوب مبالغ به. 
-    يمكنك أن تنسقي خاتم وسوار من نفس الأحجار الكريمة الخاصة بهذه الأقراط الجميلة. 

Chaumet 

اقرئي أيضاً: 

أفخم مجوهرات النجمات على سجادة مهرجان كان 2022

صور مجوهرات أنيقة بأسلوب النجمات

هذه هي أجمل مجوهرات النجمات التي خطفت الانظار في مهرجان كان 2022

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات