أبرز إطلالات ومجوهرات النجمات في مهرجان كان 75

بعد توقف بسبب فيروس كورونا عاد مهرجان كان بكامل ألقه في دورته الـ 75. وتمخترت النجمات فوق السجادة الحمراء أمام قصر المهرجانات Festival Palace في كان بإطلالات أنيقة ومجوهرات فاخرة .


إليك أبرز إطلالات مجوهرات النجمات التي لفتت أنظارنا .

إيفا لونغوريا Eva Longoria

إيفا لونغوريا


اختارت فستاناً من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ونسقته مع مجوهرات من شوبارد Chopard
حيث اختارت عقد من مجموعة Red Carpet على شكل طوق تتوسطه قلادة مرصعبة بحبوب من الألماس زنة 8.36 قيراط ومجموعة من الخواتم المرصعة بالألماس .

لاشانا لينش Lashana Lynch

لاشانا لينش


اختارت ثوبا باللون الأبيض وبياقة عالية من فندي Fendi.ونسقت إطلالتها مع مجموعة من المجوهرات من شوبارد Choprad حيث اختارت من مجموعة Precious Lace أقراطا مرصعة بالزمرد زنة 13.41 قيراط والألماس وخاتم مرصع بحبة من الزمرد زنة 4.40 قيراط بالإضافة إلى سوار من مجموعة Haute Joaillerie Collection مرصع بـ 24 قيراط من الألماس

جوليان مور Julianne Moore

جوليان مور


ارتدت فستاناً من الحرير الأسود من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta زينته بعقد يخلب الألباب مرصع بالزمرد والألماس وخاتم. العقد والخاتم من بولغاري Bulgari وتحديدا من المجموعة الجديدة التي تزمع الدار إطلاقها قريبا وهو Eden the Garden of Wonder أو عدن حديقة العجائب التي ترتكز على علاقة الدار بحجر الزمرد الفاخر. حجر الزمرد الذي يتوسط العقد تبلغ زنته 35.53 قيراط أما الخاتم فقد صنع من البلاتين وزين بحبة من الزمرد و10 حبات من الألماس البراق ورصف بالألماس أيضا.


لوري هارفي Lori Harvey

لوري هارفي


عارضة الأزياء والمؤثرة ابنة مقدم البرامج الشهير ستيف هارفي اختارت طلة حالمة من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وأكملت طلتها بعقد من مسيكا Messika مرصع بأكثر من 100 قيراط من الألماس بالإضافة إلى أقراط وخواتم من الألماس أيضا.

نومي راباشي Noomi Rapace

نومي راباشي


الممثلة السويدية وعضو التحكيم في مهرجان كان ارتدت فستاناً من ديور Dior ونسقته مع مجوهرات من شوبارد Chopard انتقتها من مجموعة Haute Joaillerie من بينها أقراط يتوسطها السبينل الأحمر زنة 15.07 قيراط ومرصعة بالألماس والياقوت. وسوار مرصع بـ 45.30 قيراط من الألماس .

إيمليا شول Emilia Schule 

إيمليا شول


الممثلة الألمانية اختارت إطلالة بيضاء عبارة عن شورت مع ذيل طويل ونسقتها مع مجوهرات من بولغاري Bulgari ضمت أقراط وعقد قصير مرصعة بالألماس البراق.

ريا أبي راشد 

ريا أبي راشد 


مقدمة البرامج المتميز تألقت بإطلالة تليق بالأميرات من جورج حبيقة Georges Hobeika ونسقتها مع مجوهرات مرصعة بالألماس من بولغاري Bulgari، ضمت أقراطا متدلية وعقد وخاتم .

مريم أوزرلي

مريم أوزرلي

 

اختارت فستانا من مجموعة يانينا Yanina للخياطة الراقية .وازدانت بمجوهرات من شوبارد Chopard كما ذكرت في حسابها على انستغرام .

 

اقرئي أيضاً:أجمل مجوهرات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2022

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير