تحتفل غوتشي بعيد الحبّ بنمط جديد على شكل قلب

  • بمناسبة عيد الحب، تقدّم غوتشي رمز قلبٍ لافت للنظر خاص بالدار لمجموعة جديدة من المجوهرات الأنثوية والرومانسية وتشكيلة مختارة من القطع الجلدية والحريرية.

    تتميّز مجموعة المجوهرات الجديدة المصنوعة من الفضة الخالصة والمينا الزاهية الألوان بتصاميم معاصرة من القلادات، الأقراط، الأساور، ونمطين من الخواتم.

    يظهر قلب غوتشي الرائع كعنصر أساسي على كل هذه القطع، وهو يأتي بلونين مختلفين: الأحمر والأزرق الفاتح. يتزيّن القلب إما بنمط علامة حرفي GG المتشابكين باللون الأبيض أو بكلمة غوتشي باللون الأبيض أيضاً. كما تزدان القلادات والأساور بنمط علامة حرفي GG المتشابكين على طول السلسلة. يتّسم سطح القلوب بتأثيرٍ نافر، يتحقق من خلال نقش المعدن أولاً ثم تغطيته بالمينا الملونة.

    بالإضافة إلى المجوهرات الجديدة، يشهد عرض الهدايا الخاص بعيد الحبّ إطلاق حقيبة كتف غوتشي الجديدة المصنوعة من قماش GG Supreme بلون البيج المخطط بالأسود الأبنوسي ومن الجلد البني، ويبرز قلب أحمر ثلاثي الأبعاد على الطيّة الأمامية. يتميّز القلب بمظهر طفولي مرح، مذكراً بقطعة من أحجية الأطفال، ويتغنّى بإضافة كلمة غوتشي المكتوبة عليه بخط ذهبي.

     تأتي حقيبة الكتف هذه مصحوبة بقطعتين جديدتين من اللوازم الجلديّة الصغيرة، مصنوعتين أيضًا من قماش GG Supreme بلون البيج المخطط بالأسود الأبنوسي ومن الجلد البني، ويبرز قلب أحمر ثلاثي الأبعاد على جهتيهما الأماميتين مزيّناً بكلمة غوتشي بالخط الذهبي: محفظة للبطاقات وحقيبة مصغّرة مع سلسلة ذهبيّة قابلة للإزالة. تحتوي الحقيبة على مرآة داخلية.

    تُكمّل عرض عيد الحب قطعتان مصنوعتان من الحرير المضلّع تشكلّان هديتين رومانسيتين مثاليتين: وشاح مربّع قياس 90 × 90 سم وشريط رفيع، يتّسم كل منهما بنقشة علامة حرفي GG المتشابكين وبإطار أحمر. تتزيّن هاتان القطعتان بالقلوب الحمراء (واحد على الوشاح المربّع واثنين على الشريط) التي تتميّز بكلمة غوتشي المكتوبة باللون الذهبيّ المعدنيّ اللماع، لإضافة لمسة من الفخامة.


    اقرئي أيضاً: 

    أساسيات أكسسوارات شتاء 2021

    مي عمر في مسلسل لؤلؤ: حقائب وأكسسوارات بعشرات آلاف الدولار!

    هوية مستقبلية بلمسات من الماضي في مجموعة أكسسوارات برادا ربيع وصيف 2021

    أضف تعليقا