الفاكهة المفضلة لكل برج

كل شيء عبارة عن طاقة، والأطعمة التي نختارها ونفضلها لها تأثير على حيويتنا، ومنع الإرهاق من التأثيرات الكونية الخارجة عن إرادتنا. ستدعم الفاكهة المفضلة لديك الحيوية التي يُوفرها برجك للتنقل عبر التأثير السماوي لبناء رؤيتك. إن تناول الفواكه المفضلة لديك سيعزز حيويتك ويبني رؤيتك للأشهر القادمة. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أنواع الفاكهة المفضلة لكل برج من الأبراج.

الفاكهة المفضلة لكل برج

برج الحمل

يُعرف برج الحمل على أنه مغامر ومنفتح ومُثابر في جميع مساعيه. يُعد البرتقال من الفاكهة المفضلة له، لإحتوائه على  130٪ من النسبة المئوية للقيمة اليومية لفيتامين سي، مما يساعده على البقاء بصحة جيدة، بغض النظر عن المكان الذي ستأخذه إليه مغامراته التالية.

برج الثور

غالباً ما يُخفي برج الثور عواطفه الحقيقية من خلال إظهار مظهراً متحفظاً. تُعتبر الكيوي من الفاكهة المفضلة له، للحفاظ على هدوءه، وجعل ضغط دمه تحت السيطرة ولتحسين صحة جلده.

برج الجوزاء 

برج الجوزاء متعدد الأوجه مثل الأناناس. يُحب معرفة القليل من كل شيء ويبحث دائماً عن تجارب جديدة. إنّ ازدواجية الأناناس الحلوة والشائكة هي الفاكهة المفضلة للجوزاء الذي يريد المزيد من التنوع في حياته. 

برج السرطان 

يبحث السرطان عن الأمان في جميع جوانب الحياة، ويُفضل فاكهة الخوخ لمساعدته في منع التوتر والقلق.

برج الأسد 

يعمل برج الأسد بجد للوصول إلى أهدافه. ويُعتبر الجريب فروت من الفاكهة المفضلة له، وبمثابة إنتعاش منشط ومنعش ويمكن أن يُخفف من التعب والأمراض المختلفة، مثل الحمى أو الأنفلونزا.

برج العذراء 

يُعتبر برج العذراء حساساً، ومن الفاكهة المفضلة له الرمان لغناه بخصائص مضادة للفيروسات ويمكن أن يحمي بشرته من الأشعة فوق البنفسجية.

برج الميزان 

يسعى برج الميزان إلى التوازن والإنسجام في حياته. إنه متسق ويتمتع بحياة غير معقدة. البطيخ متوازن مثله لأنه يحتوي على 92٪ ماء، وعلى خصائص مضادة للالتهابات ويقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب لمساعدته على البقاء هادئاً.

برج العقرب 

يُعرف برج العقرب بأنه عاطفي جداً، ومرن، ويسعى للحصول على القوة. وتُعد فاكهة التفاح هي المفضلة له، وتعمل على خفض ضغط الدم وتحسين الدورة الدموية.

برج القوس 

يُعتبر برج القوس متفائل ومحب للمرح، يستمتع بالقفز إلى الأفكار والأحداث الجديدة. الجوافة هي الفاكهة المثالية للقوس المشغول لأنها تساعده على البقاء نشيطاً. تعمل الجوافة على تعزيز صحة جهازه الهضمي، وتساعده في التحكم في مستويات الهرمونات.

برج الجدي 

يُعد برج الجدي صبوراً، وطموحاً، ومُثابراً وغالباً ما ينجح في الوصول إلى أهدافه. الفاكهة المفضلة له هي الفريز الذي يُساعده في تعزيز نظام المناعة لديه ومعدل الأيض.

برج الدلو

يُحب برج الدلو التغيير ويكره الروتين. ويمكن أن يرتبط برج الدلو بفاكهة الكيوي، وتُعتبر هي الأكثر تفضيلاً له، لأنه يفخر بكونه غريب الأطوار.

برج الحوت

برج الحوت مليء بالأحلام، ويحب الشعور بالتواصل مع العالم. تُعتبر البابايا الفاكهة المفضلة له، وتعمل على تعزيز صحة قلبه والأوعية الدموية والجهاز الهضمي حتى يتمكن من متابعة تلك الأحلام. 

إقرئي أيضاً:

ابراج تعشق النجاح وتملك اصراراً كبيراً لتحقيق اهدافها

مواليد 4 أبراج الأقل ثقة بنفسها

أكثر النجمات أنوثة وجمالاً وفق الأبراج

أضف تعليقا