الابراج التي تملك حس الفكاهة بالفطرة

كل شخص لديه القدرة على أن يكون مرحاً، لكن بعض الأبراج بارعة بشكل طبيعي ويملكون حس فكاهة بالفطرة وبالتالي يمكنهم جعل الآخرين يبتسمون ويضحكون، ويمكنهم أن ينجحوا بسهولة تامة في مجال الكوميديا. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على  صفات الأبراج التي تملك حس الفكاهة بالفطرة ويمكنها أن تبرع في مجال الكوميديا.

الأبراج التي يمكنها وبكل سهولة أن تبرع في مجال الكوميديا

برج السرطان 

 

يملك برج السرطان حساً لا يعلى عليه من الفكاهة وهو يمكنه جعل الآخرين يضحكون مهما كانت الظروف والمواقف. يملك حس مميز جداً في الفكاهة ما يجعله من الأبراج التي يمكنها جعل الآخرين يغرقون في نوبات من الضحك. السرطان ذكي ويمكنه ملاحظة كل التفاصيل وعليه هو يرى الفكاهة حيث يفشل الآخرين في رؤيتها. فكاهته لفظية وجسدية وهو في الواقع لا يكترث على الإطلاق إن اعتبره البعض يتصرف كمهرج، فهمّه إيصال فكرته ودعابته لفظاً وتمثيلاً، ويمكنه أن يبرع وبشدة في مجال الكوميديا. يمكن للسرطان أن يُحوّل أي موقف لطيف وغير ممتع إلى قصة مرحة ومثيرة للقلق، وسيجد أيضاً طريقة لجعل أي موقف يشارك فيه يبدو وكأنه مشهد من فيلم كوميدي.

برج الأسد

 

يعتبر برج الأسد من أكثر علامات الأبراج الاجتماعية. إنه يتغذى من طاقة الآخرين ويحب جعل الناس يبتسمون ويضحكون. سيذهب الأسد إلى أبعد الحدود ليضحك. يعشق أن يكون تحت الأضواء وبالتالي هو يكون في حالة من الراحة التامة حين يحصل على إهتمام الجميع. يملك عدداً لا يُعد ولا يُحصى من القصص المثيرة جداً للإهتمام وبما أنه يملك حس فكاهة بالفطرة فهو قادر على تحويل قصة عادية الى أخرى مضحكة للغاية. وأحياناً لا يحتاج الى إدخال أي تعديل على القصة. يعرف الأسد متى عليه أن يستخدم حس الفكاهة ومتى يزيد الجرعة ومتى يتوقف. ومن العوامل التي تساعده على تحقيق النجاح في مجال الكوميديا هو واقع أنه برج ذكي وسريع البديهة وبالتالي يمكنه الإرتجال وإلقاء النكات والتعليقات المضحكة جداً.

برج العقرب

 

يمكن أن تكون دعابة برج العقرب أقسى قليلاً من الآخرين إذا لم تتعرف عليه جيداً. بمجرد أن تدرك نوع الشخصية الت يتمتع بها، وأنّ نكاته عدوانية وسلبية ولكنها تعني بطريقة مضحكة، فمن الصعب ألا تضحك على روح الدعابة لديه. يُحب العقرب إلقاء النكات، ويُعتبر حس الفكاهة ضروري وأساسي في حياة العقرب وشخصيته إذ انه يعتمدها كأسلوب دفاعي كي يتجنب المواجهة. يُحب رسم الإبتسامة على وجوه الآخرين وهو من الأبراج التي تملك حس فكاهة بالفطرة، حس الفكاهة الخاص به مميز وخارج عن المألوف، لذا سيكون الأفضل على الإطلاق في مجال الكوميديا. 

برج القوس

 

يمتلك برج القوس حس الفكاهة بالفطرة. ويبتسم ويضحك حتى وإن كان لا يتعمد إضحاك الآخرين، فما يقوله يكون ذكياً وفكاهياً بشكل كبير ما يترك أثره المطلوب عند الآخرين. يمكن أن يكون القوس ملك السخرية، وذلك باستخدام روح الدعابة للسخرية من نفسه أو أي موقف يمر به. أي موقف سيء يحدث في الحياة يتم تحويله إلى حكاية مضحكة لإخبار الآخرين بها. موهبته تكمن في قدرته على البناء والتحضير.. أي انه يتدرج في الدعابة التي يرويها حتى يصل الى الذروة وهذا ما يجعله طريف للغاية، ما يجعله من الأبراج التي يمكنها أن تنجح وبسهولة تامة في مجال الكوميديا.

إقرئي أيضاً:

هذه الابراج تُحب اخفاء مشاعرها بشكل يفوق الوصف

الابراج التي لا تخاف

هكذا يكون ردك عندما تتعرضين للاهانة وفق الابراج

أضف تعليقا