هذه الابراج مهووسة تماماً بمظهرها

بعض الأبراج مهووسة تماماً بمظهرها. سواءً أكان ذلك بسبب ضرورة أن يكونوا على رأس كل اتجاهات الموضة، أو أنهم يحتاجون حقاً إلى ترك إنطباع أول جيد. ويتصفون بحب المظاهر والترف والتبذير والإسراف، ويتفوقون على الآخرين لناحية وضع الأهمية الكبرى على الشكل الخارجي، والسيارات والمنازل وطبعاً الماركات، كما تجذبهم الشهرة والمراكز العالية، وكل ما يدفعهم للصفوف الأمامية. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي صفات الأبراج المهووسة تماماً بمظهرها.

هذه الابراج تؤمن بأنّ المظاهر هي كل شيء

المرأة الثور

تريد أن تبدو المرأة الثور دائما أنيقة لتشعر بالرضا. حتى عندما يكون كل شيء في حياتها مرهقاً أو صعباً، فهي تعلم أنه يمكنها دائماً الاعتماد على نفسها في إرتداء الملابس المناسبة. حتى عندما تكون في المنزل، فهي ترتدي أفضل ما لديها وتكون في كامل أناقتها، ولا تهتم إذا لم يكن هناك أحد ليراها. كل شيء بالنسبة للثور يمكن أن يتم حصره بالمظاهر.. حتى حين تكون في أسوأ مراحلها فإنّ الحل يكون بسيارة جديدة أو ملابس فخمة.‬

المرأة الجوزاء

 

سواء كانت المرأة الجوزاء تريد أن تعترف بذلك لنفسها أم لا، فهي تُحب أن يتم ملاحظتها. من خلال النظر إليها. هي تعلم أنه يجب أن تبدو جميلة وأنيقة طوال الوقت. تتفوق الجوزاء على كل الأبراج الأخرى لناحية وضع الأهمية الكبرى على الشكل الخارجي. وحين تُقرر تقييم الآخرين فإنّ الشكل الخرجي هو المعيار بالنسبة اليها. تظن الجوزاء بأنها تملك القدرة على تقييم الآخر ومعرفة شخصيته من مجرد النظر إلى مظهره.

المرأة الأسد

 

تحب أن تكون المرأة الأسد مركز الإهتمام. هي تريد أن تكون الشخص الذي يؤثر على الآخرين ليتبعوها. هي مهووسة بمظهرها لأنها تعلم أنّ هذا ما سيلاحظه الناس دائماً عنها أولاً، حتى قبل أن يتحدثوا إليها. تأخذ كل شيء في الإعتبار: شعرها، ومكياجها، وملابسها، وأحذيتها، وأظافرها. هي لا تكترث ما إن كانت تحصل على الإهتمام للأسباب الصحيحة أو الخاطئة. كل ما يهمها هو الحصول على الإهتمام وعليه هي مستعدة للقيام بكل ما يتطلبه الأمر من أجل تحقيق ذلك.

المرأة الميزان

 

المرأة الميزان بارعة في الحفاظ على كل جانب من جوانب حياتها، بما في ذلك مظهرها. هذا يعني أنها ستبذل جهوداً مضنية للحفاظ على هذا اللقب. هي مهووسة بمظهرها لدرجة أنّ أي حقيبة تحملها ربما تحتوي على مجموعة أدوات تجميل للطوارئ. سواءً كسرت ظفراً أو فقدت زراً على قميصها أو أدركت أنّ حواجبها غير متساوية بعض الشيء، يمكنها إصلاحها باستخدام مبرد أظافر أو عدة خياطة للسفر أو قلم تحديد في لمح البصر. 

المرأة القوس

 

تريد المرأة القوس ترك إنطباع أول جيد. هي تعلم أنّ الناس يحكمون على الآخرين بناءً على مظهرهم قبل أن يحكموا عليهم بناءً على شخصيتهم. تضع القوس أهمية قصوى على المظاهر سواءً كان الأمر يتعلق بها شخصياً أو بالآخرين. هناك توجه عام من قبلها على إستعراض ما تملك، قد لا تقوم بذلك بشكل مباشر ولكنها بالتأكيد من الأبراج الإستعراضية. كما يمكنها أن تتحدث لساعات حول كونها تستحق كل ما هو جميل سواءً لناحية الملابس، المنازل الفخمة، السيارات الفاخرة والاجازات المترفة.

إقرئي ايضاً:

أكثر الأبراج المكروهة 

الابراج التي لا تخاف

مواليد 4 أبراج لا يمكن الوثوق بهم 

أضف تعليقا