هكذا يكون ردك عندما تتعرضين للاهانة وفق الابراج

نتعامل جميعاً مع المواقف التي تواجهنا بشكل مختلف، إلا أنّ أسوأ المشاعر التي قد نتعرض لها هي الإهانة من قبل الآخرين والتي تكون أحياناً كبيرة جداً لدرجة أنها تجرحنا في الصميم أو قد تكون من النوع الذي يستفزنا الى أقصى الحدود فنجد أنفسنا ملزمين  في الرد. اكتشفي مع "الجميلة"، كيف يكون ردك وفقاً لبرجك الفلكي عندما يجرحك أحدهم. 

عندما يجرحك شريكك الرومانسي..هكذا يكون ردك وفق الأبراج

برج الحمل 

يشتهر برج الحمل بحماسته وطموحه وطبيعته التنافسية وطابعه المتفجر. عندما يتعرض للإهانة سيقوم بردة فعل عنيفة. فور تعرضه للإهانة ستستيقظ غريزة الدفاع عن النّفس داخله بشراسة، وستحرّضه على ردّ الصاع صاعين. سيرد بنبرة صوت عالية جداً، وغير محترمة. وقد يلجأ إلى الكلام المهين، كما يفقد القدرة على التحكم بكلماته ويدخل في حالة هستيرية.

برج الثور 

يتميز الثور بثقته في نفسه بالتصرف، ولا يهتز أو يتلعثم في الكلام أو يضطرب بسهولة  وعندما يتعرض للإهانة. يتوقف فوراً عن محاولة إثبات أنه على حق، ويشعر أنه لا حاجة للآخر لكي يقتنع، يعرض رأيه وكفى، ويقطع الحوار لكي لا يجد نفسه قد وقع في موقف تتم فيه الإساءة إليه أكثر أو هو يُسيء إلى الآخرين. 

برج الجوزاء 

لا يرد الجوزاء بسرعة عندما يتعرض للإهانة، ولا يُجيب وهو غاضب. يبتسم  ويُظهر الموافقة أو بمعنى آخر لا يُرهق أعصابه. يغادر المكان، وبعدها بساعات بعدما يهدأ يُفكر بالرد. ولا يرد بالرسائل النصية بل وجهاً لوجه أو على الأقل بمكالمة.

برج السرطان 

يضع السرطان كبريائه جانباً ويُحاول أن يفهم لماذا تصرف الطرف الآخر بهذه الطريقة، ويقوم بالتعليق بتفهم، ويحاول أن يرد بلباقة وحب، وبلا إساءة وباحترام.

برج الأسد 

يدخل الأسد فوراً في مشاجرة مع الشخص الذي يحاول إهانته. ويشعر بإنهيار العالم من حوله، وانهيار مشاعره. ويقف متظاهراً بالقوه بالرغم من الضعف الذي يسكنه، ويتظاهر بالعقل وهو في قمة جنونه.

برج العذراء 

عندما يتعرض العذراء للإهانة يُحافظ على صمته وينسحب بهدوء، غير آبه أنّ تصرفه  سيضعه في موقف الشخص الضعيف والمنكسر، بالعكس سيبيّن بأنّه الشخص القوي والذكي والذي يعرف متى ينسحب بانتظار أن تهدأ مشاعر الطرف الآخر ليوضح وجهة نظره.

برج الميزان 

يتجاهل الميزان الإهانة، ويعتمد الصمت ويحرم الطرف الآخر من متعة الحصول على رد منه. يوفر الصمت عليه وقته وطاقته، وتتصرف كما لو أنه لم يقل أي يحصل أي شيء. يستمر في القيام بما يفعله دون أن يمنح الطرف الآخر أي اهتمام.

برج العقرب 

العقرب من الأبراج الإنتقامية وهو بالتأكيد سيخطط لإلحاق الأذى لذلك يجب إستباق الأمور والتعبير عن قلة الإكتراث لشره أو مخططاته الإنتقامية. قد يرغب في مقابلة الأذية بمثلها، وسيرد بأسلوب مسيئ، وسيعطيه الانتقام ما يريد.

برج القوس  

يأخذ القوس نفساً عميقاً ويقول للطرف الآخر بنبرة صوت واضحة وصارمة وواثقة تماماً، في التوقف عن إهانته، وأنه لا يحب طريقته في التحدث معه.

برج الجدي 

عندما يتعرض الجدي للإهانة لا يحاول إيذاء مشاعر الطرف الآخر بأي ردة فعل عشوائية. يُحاول التصرف بحكمة وإيجاد طريقة مناسبة للتعامل مع الموقف. لا يرد الإهانة، ويكون حازماً ويستخدم صوتا هادئاً وواضحاً ليُخبر الطرف الآخر بالتوقف.

برج الدلو 

الدلو من الأبراج التي تختلف بشكل جذري عن الجميع وهو يشعر بالرضى عن هذا الإختلاف. لذلك عندما يتعرض للإهانة يتعامل مع الموقف عن طريق الرد على الفور. يتصرف بغضب وبمشاعر سلبية. ومن الممكن أن يفعل أو يقول أي شيء قد يندم عليه لاحقاً،  ويمكنه تدمير نفسه من كثرة التوتر. 

برج الحوت 

إنتقاد شغف الحوت بالفن يفقده صوابه، توجيه الأسهم الى واقع أنه لا يمكنه أن يتعامل مع الواقع وبأنه يعيش وهم بأنه شخص مميز سيجرحه بشكل كبير. لا يرد إطلاقاً بل يتجاهل الامر وكأنه لم يحدث شيء، وفي وقت لاحق عندما يكون ذلك الشخص هادئ وهو هادئ ايضاً، يغتنم الفرصة ويُخبره بصراحة بأن لا يقم بإهانته مجدداً امام الآخرين ويكون كل ذلك في جلسة هادئة.

إقرئي أيضاً:

اسلوب رجل برج الثور في مغازلة المراة التي يحبها

هل رجل السرطان لعوب

كيف تلحق الأذى بمن تحب وفق الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات