علامات تكشف الرجل العاشق من برجه

تختلف التصرفات والدلالات بإختلاف الأشخاص وشخصيّاتهم على حسب البرج الذي ينتمون إليه. وقد يصعب على المرأة معرفة فيما إذا كان الرجل يكن لها أي مشاعر حب، وربما تلاحظ بعض التغييرات التي لا يمكنها تفسيرها. وعلى الرّغم من وجود علامات وإشارات واضحة على حب أحدهم للآخر، إلا أنّ البعض لا يستطيع تمييزها ومعرفتها، ويحتاج دائماً إلى تأكيد بأنّ الطرف الآخر يبادله نفس الشّعور. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي العلامات التي تشير إلى أنّ الرجل عاشق بجنون وفقاً لبرجه.

المؤشرات التي تدلك على الرجل العاشق وفقاً لبرجه

يريد الرجل العاشق في الحب أن يكون حول إمرأة تُبرز أفضل ما لديه وتسمح له بالتألق في أفضل حالاته. بمجرد أن يجدها، من المشكوك فيه أنه سيسمح لها بالرحيل. 

برج الحمل

يوفر الحمل الحماية لمحبوبته، ويُظهر حبه من خلال حماية محبوبته. وسيبدأ في الرغبة في رعايتها سواء طلبت ذلك أم لا. سيبذل قصارى جهده لضمان عدم استغلال محبوبته أو معاملتها بشكل غير عادل، وسيقاتل من أجلها.

برج الثور

سيثق الرجل الثور بمحبوبته دون قيد أو شرط. كما أنّه سيتخلى عن حذره بمجرد أن يقع في الحب، وسيشاركها معظم أسراره العميقة. وسيسعى إلى تقديم الهدايا البسيطة والمُعبّرة عن حبّه لك، كتقديم باقةٍ من الورود الحمراء، أو العطور لمُفاجئتها وإدخال السعادة والحب لقلبها.

برج الجوزاء

سيرغب الرجل الجوزاء بأن تكون معه محبوبته أكثر من أي وقت مضى، سيُصبح على الفور أكثر سعادة بمجرد تواجده مع محبوبته. يبدأ في الرغبة في قضاء المزيد من الوقت معها. سينجذب إلى كل شيء تقوله وسيكون لديه أحلام هائلة لمستقبله مع محبوبته.

برج السرطان

سيعترف الرجل السرطان لمحبوبته بحبه لها، ويبدأ في تقدير كل شيء تفعله محبوبته، ويُخبرها بمدى روعتها وبأنه يُحبها، ويُظهر لها باستمرار مدى اهتمامه ومدى امتنانه لأنها هي كل ما لديه، وسيعرف أنه يحبها حقاً ويجدها مميزة للغاية.

برج الأسد

سيرغب الرجل الأسد بإعلان حبه للجميع، فهو يميل إلى أن يكون حاسماً عندما يتعلق الأمر بمواعدة محبوبته، مما يجعل الأمر أكثر إثارة للدهشة عندما يبدأ في التعليق ومشاركة صوره معها. سيكون سعيداً للغاية بمجرد أن يبدأ أصدقاؤه في التعليق على منشوراته. 

برج العذراء

ستجدين الرجل العذراء في كل مرة تلتقي به يهتم بأناقته بشكل مبالغ به، وسيرتدي أجمل الملابس ويضع أجمل العطور وكل ذلك لجذب انتباهك. وسيسعى  إلى تشجيعك على تحقيق أحلامك وطموحاتك، ويحتفل معك في كل نجاح تُحققيه، ويعتَّز بالقدرات التي تمتلكيها وعدم التوقف عن تقديره ومدحه لك.

برج الميزان

سوف يعمل الرجل الميزان  على إختلاق الحجج الوهمية والأسباب السخيفة للسؤال والإطمئنان على صحتك، ويهتم بالتفاصيل الصغيرة جدًا كسُرعة الرّد على رسائلك التي تًرسليها، وسيرغب في الدخول إلى عالمك الخاص، إلى جانب فضوله الكبير في أن يرى شخصيتك بجميع جوانبها.

برج العقرب

يُعتبر الرجل العقرب عاطفي للغاية. ويمكن أن يكون عنيداً جداً في بعض الأحيان. سيجعلك تستمتعين بكل لحظة فيها مهما كانت، هو من الشخصيات التي تحاول على الدوام إسعاد الأشخاص المحيطين به. 

برج القوس

الحب بالنسبة للرجل القوس المغامر هو مجرد اندفاع آخر بالنسبة له. إنه ينجذب أكثر إلى المرأة التي تسمح له بالحفاظ على حريته بدلاً من تقييده في علاقة.عندما يعشقك الرجل القوس، فإنه يريد دائماً أن يرى إبتسامتك وسيعمل جاهداً لإسعادك. 

برج الجدي

يحب الرجل الجدي الأسرة ويخطط دائماً للمستقبل. عندما يقع في الحب، سيحاول إثارة إعجاب محبوبته بذكائه، إنه يفتخر كثيراً بكونه منطقي. وسيذل قصارى جهده لمقابلة أسرته.

برج الدلو

يأخذ الرجل الدلو الحب على محمل الجد ويريد إمرأة يمكن أن تكون مثله. عندما يحب، سيُظهر ذلك من خلال مشاركة محبوبته جميع نشاطاتها وأماكنها المفضلة.

برج الحوت

سيتواصل الرجل الحوت مع محبوبته بشكل دائم، وسيتصل بمحبوبته كثيراً، ويُرسل لها رسائل عشوائية، أو مفاجأتها تماماً بالزهور.

إقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثاني من شهر مايو 2022

عيوب برج الجوزاء المراة في الحب

رجل العقرب في بداية العلاقة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات