كيف تعرفين أن أخت زوجك تغار منك   

كيف تعرفين ان اخت زوجك تغار منك. سؤال مهم لا بد من معرفة الاجابة عليه من اجل التعامل مع هذه المشكلة بطريقة ذكية وتجنب الخلافات قدر الامكان. ومن الضروري ايضاً اكتشاف الاسباب التي يمكن ان تؤدي الى ظهور هذا الشعور لدى الشقيقة لعلاج الامر بأفضل الطرق الممكنة.  
 

أسباب غيرة أخت الزوج 


قبل الاجابة على السؤال كيف تعرفين ان اخت زوجك تغار منك، من المهم الاشارة الى الاسباب التي تؤدي الى حدوث هذه المشكلة. 
- بعد ان يصبح الاخ مرتطباً على المستوى العاطفي او بشكل رسمي، فإنه ينشغل عن الاهتمام بشقيقته ويبتعد عنها. وهو ما يجعل الاخيرة تشعر احياناً بالغضب او ربما بالغيرة من الحبيبة او الخطيبة. فهي تتهمها بشكل غير مباشر بأنها سبب بعد شقيقها عنها. 
- قد يرتبط هذا الشعور بضعف الشخصية لدى الاخت وبعدم ثقتها بنفسها. وهو ما يدفعها الى عقد المقارنة بينها وبين خطيبة اخيها او زوجته على الصعد كافة. 
- يمكن ان يكون جمال زوجة الاخ او اناقتها او شخصيتها اللافتة والجذابة سبباً لغيرة اخت الزوج. ومن الممكن ان تكشف هذه الغيرة بعض الاشارات الواضحة او غير المباشرة. 

علامات غيرة أخت الزوج 


كيف تعرفين ان اخت زوجك تغار منك، سؤال اساسي من المهم معرفة الاجابة عليه من اجل الحد من حدوث الخلافات مع الاخيرة. 
1- الانتقاد السلبي في كل المواقف. ففي هذه الحالة تتعمد الاخت توجيه التعليقات غير الجيدة الى زوجة او خطيبة الاخ. وغالباً ما تفعل هذا في حضور الاخير وافراد الاسرة او الاصدقاء. كما انها تحرص على ازعاجها في اي وقت وتستغل الفرص المؤاتية لذلك. 
2- اثارة الخلافات بين الشريكين. فالاخت الغيورة تشعر بالفرح والرضى في حال حدث خلاف بين اخيها وزوجته او خطيبته. بل انها تسعى الى تغذية هذا الخلاف والى تعكير الاجواء بينهما.  
3- التعامل مع شريكة حياة الاخ بطريقة غير لطيفة. ويعني هذا ان تتعمد توجيه الاهانات المباشرة او غير المباشرة لها وان تتجاهل الاهتمام بها او بأي من شؤونها. فقد لا تقوم مثلاً بدعوتها لحضور مناسبة ما او قد تستثنيها من اي امر عائلي. بل انها قد لا تولي اي اهتمام لمشاعرها.   
4- من الاجابات على السؤال كيف تعرفين ان اخت زوجك تغار منك ان تتعمد الاخت تقديم النصائح الخاطئة لزوجة الاخ او خطيبته. فهي تعلم تماماً ان تصرف الاخيرة على نحو خاطئ قد يثير غضب الاخ وافراد الاسرة. وهو ما يجعلها تواجه مواقف محرجة ويرضي غرور الاخت الغيورة.   
5- تشويه صورة زوجة الاخ او خطيبته. فقد تنقل عنها الاخت بعض الاحاديث المسيئة غير الصائبة وقد تسعى باستمرار الى جعلها تظهر بصورة سيئة امام الزوج او افراد العائلة.   

6- المقارنة الدائمة مع زوجة او خطيبة الاخ. ويشمل هذا غالباً المظهر الخارجي والدرجات العلمية ومدى اتقان اداء المهمات المنزلية مثل الطهو والتنظيف وغير ذلك. وهذا يعتبر من العلامات التي تشكل جزءًا اساسياً من الاجابة على السؤال كيف تعرفين ان اخت زوجك تغار منك. 
 تابعي أيضاً:

كيف تعرفين متى يشعر الرجل بالغيرة وفق برجه متى يشعر الرجل بالغيرة وفق برجه؟
سمات :
أضف تعليقا