اكثر 4 ابراج تتعرض للحسد والغيرة  

اربعة ابراج تتعرض للحسد ولتأثير غيرة الآخرين اكثر من غيرها وهي الاسد والقوس والحمل والحوت. ويعود هذا الى تمتع مواليدها ببعض الصفات المميزة التي لا تتوفر الا لدى القليل من الناس. ولهذا عليهم توخي الحذر والانتباه من اجل عدم التأثر كثيراً بذلك في نواحي الحياة كافة. وهذا الابراج منة الاكثر الى الاقل تأثراً بنظرة الغيرة والحسد.   

 

ابراج تتأثر بالحسد 

يتعرض مواليد بعض الابراج اكثر من غيرهم للحسد والغيرة وهو ما ينعكس على حياتهم العاطفية والاجتماعية والمهنية. وهذا ترتيب المواليد من الاكثر الى الاقل تأثراً بذلك. 

 

اقرئي أيضاً: صفات الابراج بتاريخ الميلاد والشجرة المرتبطة به

 

 اكثر ابراج تتعرض للحسد والغيرة

 

 
الاسد 


يتعرض مولود الحسد لتأثير نظرات الآخرين لأنه يحقق النجاح في الكثير من المجالات وعلى كافة الصعد. والسبب انه يخطط بشكل جيد لكل خطوة يقوم بها ولكل مشروع يريد تنفيذه. كما انه يمتلك القدرة على الانسجام مع كل المتغيرات التي تطرأ على محيطه. 

 

القوس 

من ابرز صفات القوس التي تلفت الانتباه قدرته على التزام الصمت والتفكير بهدوء في الظروف الصعبة. فهذا يساعده على ايجاد الحلول المناسبة لكل المشاكل التي يواجهها. ومن الصفات ايضاً تمتعه بالحيوية وحب المغامرة وبعده عن التردد الخوف.  

 

القوس
 

الحمل 

يجذب مولود الحمل الانتباه ويثير الاهتمام في كل الظروف والمواقف. كما انه يحظى غالباً على ثناء الاشخاص المحيطين به وأولئك الذين يلتقيهم للمرة الاولى. وهذا يتربط بشخصيته الجذابة وقدرته على السيطرة على الاجواء والمواقف. 

الحوت 

يتمتع مولود الحوت بالكثير من المواهب وهو ما يجعله دائماً قادراً على الابتكار والابداع وعلى البروز في الكثير من الاوقات والظروف. كما انه يتحلى بالصبر والقدرة على التحمل في الاوقات العصيبة. ولهذا فإنه يكتسب ثقة الكثيرين.  

الجدي 

يعتبر مولود الجدي من الابراج التي تعاني احياناً من الحسد لأنه يتسم بصفات تساعده على تحمل المسؤوليات واخذ القرارات الصعبة في بعض المواقف. كما انه هادئ الاعصاب وبعيد عن الانفعال وردات الفعل الغاضبة. 

العقرب 

من صفات مولود العقرب الغموض اي عدم التعبير عن المشاعر في الكثير من المواقف. وهو ما يجعله يثير فضول الكثير من الاشخلص الذين يرغبون في معرفة ما يفكر به. كما انه يدفع بعض الاشخاص الى الشعور بالغيرة منه. 

 اكثر ابراج تتعرض للحسد والغيرة
 

الثور 

يمكن مولود الثور تحقيق التفوق في معظم التجارب التي يخوضها على مختلف مستويات الحياة. كما انه وفي ومخلص ويتمتع بالقدرة على المبادرة والعطاء والتضحية وتقديم العون لكل شخص يحتاج الى ذلك. ولهذا يحبه الكثيرون ويغار منه آخرون. 

السرطان 

طيبة القلب والرقة والحساسية هي ابرز الصفات التي يتميز بها مولود السرطان. وهذا ما يجعله جذاباً بالنسبة الى الكثير من الاشخاص المحيطين به. ورغم الضعف والهشاشة اللذين يظهرهما في بعض المواقف فإنه يثير غيرة البعض وحسدهم. 

 

الدلو 


هو من المواليد الاكثر ذكاء والاكثر قدرة على خوض مصاعب الحياة بسهولة. وهو ما يساعده على التفوق والنجاح وعيش حياة يشعر فيها بالارتياح. ومن الطبيعي ان تتوجه اليه انظار الاشخاص الذين لا يمكنهم ذلك. 
 

الميزان 

يتسم مولود الميزان غالباً بالدبلوماسية وبالاستعداد لتقبل الظروف وبالميل الى الايجابية والتفاؤل. فهو يعلم تماماً ان اليأس والاكتئاب لا يساعدان على حل المشاكل. ولهذا يتعامل مع المواقف بطريقة عقلانية تجعله شديد الجاذبية وتثير بعض الغيرة. 

 

 اكثر ابراج تتعرض للحسد والغيرة
 
 

الجوزاء 

من المعروف ان مولود هذا البرج مزاجي وانه ينتقل من حالة الفرح الى حالة الحزن بسرعة. اما ما يجعله يثير الاهتمام فهو انه اجتماعي ومحب للقاء الآخرين وللانخراط في نشاطاتهم واعمالهم. 

العذراء 

هو من مواليد الابراج الاقل تعرضاً للغيرة والحسد، علماً انه حساس جداً ومثالي ونظامي. كما انه يميل الى انتقاد الاخطاء اياً يكن سبب ارتكابها ومصدرها.  
 

أضف تعليقا