رسم خط الآيلاينر بحبة لوز من تيك توك 

تريد الكثيرات مؤخراً تعلم كيفية رسم خط الآيلاينر بحبة لوز. ويأتي هذا في سياق الرغبة في الحد من الحاجة الى الذهاب الى صالونات التزيين النسائي. ولأن النساء يسعين الى العناية بمظهرهن في كل المناسبات والاوقات، من المفيد ان يتعلمن بعض حيل المكياج التي انتشرت على عدد من الحسابات الاكثر نشاطاً على تيك توك. 

الآيلاينر بحبة لوز 


ليس من الصعب رسم خط الآيلاينر بحبة لوز. وهو ما يظهر من خلال فيديو تم تناقله عبر تيك توك ثم على عدد كبير من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل المختلفة. ومن المعروف ان اللوز يحتوي على العديد من الفوائد. فهو غني بالدهون الصحية التي تحتاج اليها البشرة وخصوصاً اذا كانت رقيقة مثل بشرة محيط العينين والجفنين. ومن اجل استخدامه في تطبيق هذه الطريقة السهلة لرسم الخط الاسود الجذاب، يجب اتباع هذه الخطوات. 
1 يجب اولاً احضار حبة لوز متوسطة الحجم نظيفة وذات رأس مسنن.  
2 يتم بعد هذا احراق رأس حبة اللوز قليلاً بواسطة شعلة شمعة او قداحة.   
3 يجب تالياً الانتظار الى ان يصبح الرأس بارداً.  
4 اما الخطوة الاخيرة فهي رسم خط الآيلاينر بواسطة حبة اللوز. ومن الضروري في هذه الحالة توخي الحذر وعدم تطبيق الحيلة في حال عدم القدرة على فعل هذا بدقة منعاً لإلحاق اي ضرر بالعينين. ويشار الى ان الكثير من المتابعات جربن هذه الطريقة واشرن الى انها تتسم بالسهولة وتساعد على الحصول على اطلالة مميزة شبيهة بتلك التي يمكن التميز بها بعد تطبيق الآيلاينر العادي. 

تابعي أيضا:

3 طرق لرسم ايلاينر لتكبير العيون الصغيرة بالفيديو

 

أضف تعليقا