توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثاني من شهر مايو 2022

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر أيار/ مايو 2022، وهل سيتخلله بدايات عاطفية، وأجواء مميزة، ولقاءات جميلة، وهل سيكون هناك قُرب في العلاقات بينك وبين الشريك، وتناغم في الفكر؟ تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الثاني من شهر أيار/ مايو 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثاني من شهر مايو 2022

برج الحمل

راهن على بداية الأسبوع هذا حتى إمّا تتقدم بطلب أو تبوح بمشاعر معينة أو تقوم بمبادرة قد تجلب لك النجاح. يدور حواراً مهماً في الفترة هذه ويحمل لك أخباراً مهمة. لكن إنتبه من توجيه الإنتقادات والسهام  للأطراف المواجهة بين الثلثاء والأربعاء. عليك تقبل ما يحصل من دون ردات فعل.

برج الثور

تُعدّ الفترة الواقعة بين الثلثاء والخميس جيدة وتهبك آفاق جيدة بسبب وجود القمر في برج العذراء المناسب لك. يدعمك أيضاً كوكب جوبيتور لكن يخف الوهج قليلاً مع إنتقال كوكب مارس من برج الحوت إلى برج الحمل وتطرأ تغييرات قد تزعجك ولكن إذا تناغمت معها وتكيفت فقد تتحول إلى مصلحتك. مع إنتقال جوبيتور إلى برج الحمل تخف الأجواء المربكة بالأخص إذا كان هناك أمراً يتعلق بعلاقة أو بطلاق. 

برج الجوزاء

حاذر من تدخل مزعج في حياتك بين يوم الثلثاء والخميس، وكن على ثقة أنك تنطلق نحو آفاق جيدة جداً إبتداءً من يوم الجمعة، الذي يُعتبر من أفضل أيام الشهر. تتقدم بصورة إستثنائية نحو جديداً بسبب دخول جوبيتور إلى برج الحمل، الذي يغير لك الإتجاه نحو الأفضل، وتدخل مرحلة لن تنساها وتستمر حتى تشرين الأول 2022.

برج السرطان

يطرأ تغييرات كبيرة في الأسبوع هذا وأهمها إنتقال كوكب جوبيتور إلى برج الحمل ليشكل معاكسة مع برجك. يزيد جوبيتور بعض التعقيدات لكن دبلوماسيتك ورقتك تحاصر هذه التعقيدات والوصول إلى حلول. يدعوك الفلك إلى الجرأة والمبادرة والعمل بليونة لكن بحزم لتمكين علاقاتك وتوطيدها.

برج الأسد

تكتشف جديداً ثم يسطع نجمك بين الجمعة والسبت، ويحصل نقاشاً ينور الطريق التي عليك إعتمادها. ترغب في الوقت هذا بلقاء أو تعيش أوضاعاً متألقة جداً، مع دخول كوكب جوبيتور إلى برج الحمل الذي يهبك فترة طويلة مليئة بالآمال وحتى لو تعثرت بعض الخطوات.

برج العذراء

قد تعود إلى الماضي في بداية الأسبوع هذا، حتى تكتشف أموراً مررت بها ولم تلاحظها أو حتى تكشف بعض الملابسات القديمة وتُظهرها للآخرين. تسمع أخباراً تتعلق بالماضي أو ربما أمراً عشته في الأشهر الأربعة السابقة. يحصل شيئاً جديداً في حياتك إبتداءً من يوم الثلثاء، مع دخول جوبيتور إلى برج الحمل الذي يحمل معه تعديلات مفاجئة. تحصل مفاجآت كثيرة أو تضطر لقبول بعض الإجراءات الجديدة وقد تُفاجىء بها أو تتوقعها على أثر بعض الإشارات التي تتلقاها وتصلك. 

برج الميزان

إذا كنت قد مررت في فترة فيها القليل من الإرباك أو ربما لامك الآخرين أو محاولة مناورات معينة أو إيجاد أعذار لبعض التصرفات، فتستطيع أن تطل على جديد في بداية الأسبوع هذا، وتتكل على بعض الأصدقاء اللذين يدعمونك وينقذوك في الوقت المناسب. حاول أن تُصغي لنصائحهم ولا تتشبث في رأيك. 

برج العقرب

تزداد شعبيتك في الفترة هذه وهذا يسمح لك بترتيب أمورك والإستفادة من بعض الفرص المتاحة. يتوقف جوبيتور عن دعمك بعد انتقاله من الحوت إلى الحمل لكنه لا يعاكسك ويترك للكواكب الأخرى مهمة التأثير عليك. تحلو اللقاءات والعلاقات الإجتماعية بين يوم الجمعة والسبت ويرتاح بالك، وتستفيد أكثر مع إكتمال القمر في نهاية الأسبوع هذا.

برج القوس

لديك في الفترة هذه فرصاً رومانسية وحدثاً لإلتقاط هذه الفرص بطريقة جيدة جداً خاصةً في بداية الأسبوع. أنت مدعو للقاءات وإحتفالات ومناسبات. يسطع نجمك وتكسب القلوب بين الجمعة والسبت وتنجح في مهمة وتحظى بدعم من القدر.

برج الجدي

لن تكون مرتاحاً في الأسبوع هذا بسبب دخول  جوبيتور إلى برج الحمل. تدخل مبارزة وتُثار قضية شخصية أو عاطفية قد تحرجك قليلاً. كن حذراً من المواجهات والتطلبات ولا تكن قلقاً في الفترة هذه. تدعوك الأفلاك للتواضع وتجعلك مستفيداً من أجواء حالمة وداعمة بين يوم الثلثاء والخميس. 

برج الدلو

كن حذراً  في بداية الأسبوع هذا، وابتعد عن المواجهات والإنتفاضات. تستاء من أحد الأشخاص وتعيش قلقاً على أثر وضع دراسي أو فكري. عليك أن تعلم أنك أمام تغييرات إبتداءً من الثلثاء وقد يكون بعضها محضراً في السابق وبعضها الآخر يأتي بطريقة مفاجئة لم تتوقعها. 

برج الحوت

تتناقض مصالحك مع مصالح بعض المقربين وتصبو إلى عملية معينة وكإنك تبحث عن أمراً. لا تجد تجاوباً معك في الفترة هذه، مما يسبب لك الإزعاج جداً. ثم لاحقاً تتوسع الآفاق، وإبتداءً من يوم الجمعة تحتفل بجديد أو مناسبة أو تشارك الأحباء فرحة أو تسير الأمور بشكل مناسباً أكثر. 

إقرئي أيضاً:

تصرفات كل برج عندما يحب

من هي الابراج الاكثر حظاً في الحب بموسم الثور؟

كلمات يحب سماعها كل برج

أضف تعليقا