نجوم صدموا جمهورهم بقرار اعتزال الفن

رغم النجاح والشهرة الكبيرة التي حققها عدد من النجوم لكنهم قرروا الابتعاد عن الشهرة والحياة الفنية بشكل مفاجىء.

قرار اعتزال حنان ترك جاء بعد سنوات من ارتداء الحجاب، ومحاولات تواجدها من خلال الدراما التليفزيونية، لكنها لم تستمر طويلا وأعلنت أن مسلسل أخت تريز هو آخر مشاركتها الفنية.

حلا شيحة مضطربة في قرار استمرار عملها بالفن، ففي بدايتها اعتزلت الفن وارتدت النقاب وهاجرت لكندا برفقة زوجها، لكنها عادت منذ سنوات قليلة وقدمت عدد من الأعمال الفنية.

صدمت جمهورها بخبر اعتزالها الفن مجددا بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، ومؤخرا تفرغت لعائلتها وتشارك متابعيها بصور مع أسرتها.

مرت شيرين عبد الوهاب بالعديد من الأزمات النفسية  ونوبات الاكتئاب، وأعلنت في إحدى المرات اعتزالها الغناء لكن محبيها رفضوا هذا القرار ودعموها حتى تجاوزت محنتها وتراجعت عن هذا القرار.

أعلن آدهم النابلسي اعتزاله الغناء وحرم الفن، وأصر على حذف كل الأغاني التي قدمها بصوته من على اليوتيوب، ورغم الانتقادات الكبير التي واجهها لكنه لم يلتفت لها وبدأ يسجل القرآن الكريم وينشره عبر السوشيال ميديا.

جيهان نصر فضلت الزواج والاستقرار الأسري عن الحياة الفنية، وعلى الرغم من نجاحها الكبير وتألقها في الدراما والمسرح لكنها وافقت على الارتباط برجل أعمال سعودي، ونفذت طلبه الوحيد وهو اعتزال الفن والابتعاد عن الشهرة.

اتخذت شمس البارودي قرار الاعتزال في أكثر وقت كانت متألقة فيه فنيا، فاختارت أن ارتداء الحجاب والاعتزال بعد زيارتها للملكة العربية السعودية من أجل العمرة.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب