نجمات اعتزلن بعد الزواج

بعض الفنانات والنجمات أحبهن وخفت نجمهن من الساحة الفنية لا لشيء سوى لأنهن أحبوا فحرمنا منهن سهم كيوبيد، فقررن الاعتزال للتفرغ لهذا الحب الذي يقول عنه نزار أيضا وكأنه يعاتب النجمات على غيابهن "وعندما تبحث عن عذر لمن لا عذر له، تأكد بأنك بأعلى قمة الحب أبرزهن
عند العودة إلى زمن الماضي الجميل، تطل علينا مارلين مونرو السينما العربية هند رستم، اختارت استقرار حياتها في منزل العائلة الدافئ قبل أن يسرق الفن قطار عمرها، فقالت في إحدى المقابلات التليفزيونية: "لقد انسحبت من العمل قبل أن يفوتني القطار ويسرق الفن عمري كاملا.. غيرت مسار حياتي حتى أشعر بكياني كامرأة لها أسرتها وبيتها وزوجها وقد استقرت حياتي تماما مع زوجي الدكتور محمد فياض
ينطبق المثل الشعبي الدارج الذي يقول: "أعز الولد.. ولد الولد" تماما على الفنانة زبيدة ثروت التي لم تعتزل عندما أنجبت طفلتها، لكنها فعلت عندما صارت جدة وشرفها أول الأحفاد، وكشفت زبيدة عن سر اعتزالها للتمثيل في قمة تألقها في إحدى المقابلات التليفزيونية قائلة: "اعتزلت في ذلك التوقيت عندما صرت جدة، وأنجبت ابنتي الأولى حفيدتي، ثم طلبت مني مساعدتها في تربيتها، وبعدها أنجبت ابنتي الثانية، وهو ما تسبب في انشغالي بأحفادي بعيدا عن التمثيل".
قدمت الفنانة جيهان نصر أعمالا مميزة ومهمة كان أشهرها الجزء الثاني من مسلسل "المال والبنون" الذي لعبت فيه دور فريال فراويلة، ومسلسل "مين اللى ميحبش فاطمة" وقدمت دور ماجدة زوجة أحمد عبد العزيز لكنها في النهاية فضلت الاستقرار الأسري، برغم ما حققته من نجومية واسعة، وتركت الوسط الفني وهي في أوج قمتها.


يارا نعوم شاركت في فيلم "حين ميسرة"، وتوقع المخرج خالد يوسف لها مستقبلا كبيرا كممثلة، إلا أنها قررت اعتزال الفن لتنال رضى زوجها نجم كرة القدم عماد متعب، الذي اشترط عليها اعتزال التمثيل، وبالفعل ضحت يارا بالفن من أجل الحب والزواج.
بسمة بوسيل واحدة من أشهر مطربات العالم العربي لم يسمح لها زوجها الفنان تامر حسني لم يسمح بالاستمرار كمطربة، فبعد أن تزوجا أعلن "تامر" اعتزالها الفن ومنع ظهورها الإعلامي.


رغم جمال الصوت الذي تتمتع به الفنانة الشابة ناريمان، إلا أنها اعتزلت الغناء بعد أن أخذت خطوات أولى ناجحة به، بسبب زوجها من المطرب رامي جمال، وقال رامي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينها معلقا على قرار ابتعادها: "الوسط الفني صعب على العاملين به، وأصعب على السيدات، كما أنه يشغل أغلب الوقت، ففي حالة تواجدنا سويا في الوسط الفني لن يتمكن أحدنا من التفرغ لأولادنا".
نسرين إمام برز اسمها كثيرا في مسلسل "حنان وحنين" مع الفنان الراحل الكبير عمر الشريف، وكانت قد شاركت في مسلسل "أدهم الشرقاوي" و"جدار القلب"، و"قلب ميت"، بعدها قدمت البطولة النسائية أمام الفنان شريف منير في مسلسل "برة الدنيا"، وأيضًا أمام محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، خفت ظهورها بعد زواجها من المنتج تامر مرسي، ومع إنجاب طفلها الأول سليم ابتعدت تماما عن الفن.


ريهام أيمن ذاع صيتها عند مشاركتها في آخر أعمالها مسلسل "العراف" للزعيم عادل إمام، وشاركت من قبله في مسلسل "حكايات بنات"، وقامت بدور بطولة في فيلم "قلب الأسد" مع محمد رمضان، واعتزلت بعد زواجها من الفنان شريف رمزي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب