توفيق عبد الحميد بعد اعتزاله التمثيل: مش عايز أكون أسد ولا ذئب

أثار الفنان توفيق عبد الحميد التساؤلات مجددا حول دوافع قراره باعتزال التمثيل نهاية شهر رمضان الجاري. ونشر توفيق عبد الحميد رسالة غامضة عبر حسابه على الفيس بوك تحدث فيها عن الأسود والذئاب وكتب: "في مقولة بتقول إذا لم تكن أسدا وسط الذئاب أكلتك، طيب ماذا لو كنت لا تريد أن تكون أسدا أو ذئبا، وتريد أن تكون كما أرادك الخالق إنسان".
وحذف توفيق عبد الحميد سلسلة المنشورات التي كتبها قبل أيام عبر حسابه على الفيس بوك أعلن خلالها عن اعتزاله التمثيل لأسباب صحية، واعتزازه بعلاقته بالفنانة ريهام حجاج التي يعتبرها بمثابة ابنة له. وعاد لاحقا لينفي مجددا علاقة ريهام حجاج بقراره وكتب: "توضيح هام، لم تحدث اى مشاكل بينى وبين ريهام حجاج أو أى حد من فريق العمل وعلاقتى والحمد لله بالجميع طيبة وقرارى بالاعتزال سببه حالتى الصحية" ثم تحدث بعدها عن مدى استمتاعه بالتمثيل: "أحيانا يمنحنى التمثيل وتحديدا فى الدراما التلفزيونية، الفرصة بأن أضع قطعة من عمرى فى الشخصية، تزيد أحيانا او تقل حسب التفاصيل والاحداث وهذا ممتع ومؤلم بشدة"
وكان توفيق عبد الحميد قد قرر أن يكون مسلسل "يو تيرن" الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري، هو العمل الأخير قبل الاعتزال، وكتب: " أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا" وأضاف أن الاعتزال يأتي لأسباب صحية، وأوضح: "قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به، وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام".وعاد ليؤكد: "علاقتى بريهام حجاج طيبة جدا، وهى فعلا بمثابة ابنتى، الموضوع له علاقة بحالتى الصحية لأنها تستحق منى الاهتمام".
ومسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ، تأليف أيمن سلامة، إنتاج جمال العدل وإخراج سامح عبد العزيز.

 

فى مقولة بتقول اذا لم تكن اسدا وسط الذئاب اكلتك طيب ماذا لو كنت لا تريد أن تكون اسدا او ذئبا وتريد ان تكون كما ارادك الخالق انساااااان

Posted by ‎توفيق عبدالحميد‎ on Tuesday, April 19, 2022


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب