تعرف على آخر أدوار الممثل توفيق عبد الحميد قبل اعتزاله

أيام معدودة ويودع الفنان القدير توفيق عبد الحميد مهنة التمثيل نهائيًّا، وذلك بعد الانتهاء من تصوير دوره في مسلسل يويترن، أمام الفنانة ريهام حجاج.

ويشاء القدر أن يشهد مسلسل يوتيرن وداع الفنان توفيق عبد الحميد للفن، كما شهد عودته إليه بعد غياب 12 عامًا عن الدراما المصرية.

ويجسد الفنان توفيق عبد الحميد في مسلسل يوتيرن دور طبيب ناجح فى مستشفى خاص، ويلعب الجانب الإنساني لديه جزء كبير في عمله ولا يهتم كثيرًا بالربح والأموال، وهو متزوج من صفاء الطوخي، وابنته هي الفنانة ريهام حجاج التي يحبها كثيرًا ويساندها في مشكلتها بعد اتهامها في قضية بسبب دهسها سيدة على الطريق، كما أن لديه ابنًا آخر، ويواجه توفيق عبد الحميد عدة صراعات وتشابكات خلال أحداث المسلسل.

وكشف الفنان توفيق عبد الحميد، لأول مرة سبب اعتزاله مهنة التمثيل نهائيًّا بعد انتهاء تصوير دوره في مسلسل “ويوتيرن” مع الفنانة ريهام حجاج.

وكتب “توفيق” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأي شخص به وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام”.

وكان الممثل توفيق عبد الحميد قال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًّا”.

تدور أحداث قصة مسلسل يوتيرن، حول طموحات البطلة التي أصبحت ضابطًا بحريًّا وتواجه تعنت المجتمع ورفضه لنجاحها، مع رفض الزوج أيضًا لتلك النجاحات، وتنصاع بطلة العمل ريهام حجاج لتحكمات المجتمع وزوجها وتترك عملها رغم النجاح الباهر الذي تحققه.

وتعتزل البطلة العالم والدنيا والأصدقاء بسبب غيرة زوجها المبالغ فيها، والذي يتهمها بالخيانة رغم كل ما تقدمه له من تضحيات وتكتشف البطلة خيانة الزوج مع أعز صديقاتها.

ويُصنف مسلسل يوتيرن ضمن الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تدور في قالب إثارة، وتجعل الجمهور متشوقًا لمتابعة الأحداث مع نهاية كل حلقة، ويذكر أن مسلسل يوتيرن يشهد عودة النجم الغائب توفيق عبد الحميد في دور والد بطلة العمل ريهام حجاج، بعد غياب 12 عام عن الدراما المصرية.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب