إطلاق مجموعة MICHAEL KORS COLLECTION في منطقة الشرق الأوسط

  • يسرّ MICHAEL KORS  أن يعلن عن إطلاق مجموعة MICHAEL KORS COLLECTION لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط اعتبارًا من 28 أبريل 2022.


    يسرّ دار MICHAEL KORS أن تُعلن إطلاق مجموعتها في المنطقة بتاريخ 28 أبريل، وتعتبر المجموعة خط العلامة التجارية الفاخر الذي يعتمد على قطع منفصلة ومطرزة يدويًا وملابس تريكو فاخرة وملابس خارجية راقية مصنوعة من أفخم المنسوجات والخيوط الأوروبية. في أول خطوة لإطلاق المجموعة، ستفتتح العلامة التجارية متجر pop-up في مول الإمارات في دبي في الفترة من 28 أبريل إلى 15 مايو.


    سيشمل إطلاق المجموعة ومتجر pop-up تصاميم من تشكيلة Michael Kors Collection لربيع / صيف 2022. تتميز المجموعة المستوحاة من طاقة الحياة في المدينة،  بألوان الباستيل الناعمة، والتخريمات eyelet اللطيفة، والجلد الأملس، والباييت اللامع. يحاكي تصميم متجر pop-up الشعور الرومانسي الذي ساد أجواء عرض ربيع / صيف 2022 ، من خلال جدار الزهور المستوحى من الحدائق بدرجات اللونين الأزرق والوردي.


    يقول Michael Kors: "أنا متحمس جدًا لتقديم الأكسسوارات والملابس الجاهزة من مجموعتي إلى منطقة الشرق الأوسط التي تُعرف بتقديرها للأناقة والجودة الاستثنائية". "تتمتع مجموعتي بالتوازن الصحيح بين الترف والسحر مع مسحة من العفوية. تناسب هذه المجموعة أنماط الحياة الديناميكية لنساء الشرق الأوسط، حيث يمكن ارتداء القطع من النهار إلى المساء، وبالطبع فهي تلائم حبهن للسفر ".


    بالإضافة إلى متجر pop-up ، ستكون مجموعة فاخرة من تصاميم مجموعة Michael Kors متاحة الآن في متجر  Michael Kors Lifestyle الرئيسي في دبي مول، وستتوفر المجموعة أيضًا للتسوق عبر الإنترنت في المنطقة حصريًا على موقع Ounass الإلكتروني ، وهو موقع تجارة إلكترونية يختص بالعلامات الفاخرة يعمل حصريًا في الشرق الأوسط.

    ستشمل المجموعة المختارة بعناية من المنتجات المتوفرة في الشرق الأوسط تشكيلة راقية من التنانير الفضفاضة والملابس الخارجية الرسمية والفساتين الأنيقة وفساتين السهرة المميزة وغيرها الكثير. كما ستقدم المجموعة مزيجًا من الأحذية وحقائب اليد والأكسسوارات العصرية.

    أضف تعليقا