أشكال الحواجب حسب الوجه بالصور مثل النجمات العربيات

انتهى عهد الحواجب الرفيعة منذ زمن طويل - الأمر كله يتعلق بالحواجب العريضة الكثيفة هذه الأيام. من المحتمل أنك أعطيت ملاقطك استراحة من أجل الحصول على مظهر الحاجب الكامل، والآن بعد أن كان لأقواسك بعض الوقت لتنمو، فقد حان الوقت للعثور على الشكل الذي يناسب شكل وجهك. هناك شيء واحد مؤكد: العملية لا تختلف كثيرًا عن العثور على التسريحة المناسبة والغرة الأفضل لشكل وجهك. مثل تصفيفة الشعر، ستعمل حواجب معينة بشكل أفضل مع تراكيب وجه معينة. ولكن كيف تعرفين أنك بحاجة إلى قوس حاد، أو منحنى لطيف، أو هيكل أكثر استقامة؟ إنه علم، وقد توصل إليه الخبراء من أجلك.


ولكن هنا تكمن المشكلة: من الصعب تعلم كل تقنيات العناية الشخصية واتباع كل اتجاهات الموضة. نرى مشاهير بحاجبين مثاليين تتربع بأناقة على عظام وجوههن، ، فلماذا لا يمكنك الحصول عليها؟ بدورنا، نريد مساعدتك في الوصول إلى أحلامك بأسلوب الحواجب. إذن، أين تبدأين؟ 


-    أشكال الحاجب للوجه على شكل قلب مثل هيفاء وهبي:

الوجوه على شكل قلب تتبع المخطط العام للقلب، بجبهة أوسع تتناقص تدريجيًا إلى ذقن مدبب.

الوجه على شكل قلب هيفاء وهبي


أفضل حواجب لك: الوجه على شكل قلب يبدو أفضل مع قوس ناعم، يوازن بين الجبين و الذقن الأطول. عندما يتعلق الأمر بالسمك، اختاري شكلًا أكمل. الوجوه على شكل قلب تحتاج حواجب ممتلئة وكثيفة جيدًا لأن المنطقة الأوسع من وجهها هي منطقة الحاجب ولن تغمريها بسهولة بالحواجب. ليس لديك حواجب ممتلئة بشكل طبيعي؟ استخدمي كريمًا أو قلماً للحواجب بفرشاة بزاوية لإنشاء خطوط تشبه الشعر للحصول على شكل أكثر امتلاءً.

-    أشكال الحاجب للوجوه ذات الشكل المربع مثل كارول سماحة ونادين نسيب نجيم:

 على الوجوه المربعة، جميع القياسات متشابهة إلى حد ما. عادةً ما تكون ذقنك أقل تحديدًا، بينما سيكون خط الفك عريضًا وذو زوايا. 

للوجه المربع كارول سماحة


أفضل حواجب لك: القوس المرتفع المنحني يعمل بشكل جيد على شكل مربع لأنه ينعم ويطيل وجهك. تساعد الحواجب المقوسة على وجه مربع في تعويض الزوايا الصعبة للشكل المربع. احذري من أن يكون الذيل منخفضًا جدًا لأنه سيجلب شكل العين إلى أسفل.

-    أشكال الحاجب للوجه المستطيل (الطويل) مثل مايا دياب وكارلا حداد:

إذا كان لديك وجه مستطيل، طول الوجه هو أكبر قياس.

للوجه الطويل  مايا دياب


أفضل حواجب لك: الحاجب الأكثر استقامة مع الحواف الناعمة سيساعد على توسيع شكل الوجه. سوف يساعد القوس اللطيف على توسيع وجهك. تجنبي الأقواس العالية التي تجعل وجهك يبدو أنحف. شكل الوجه هذا أيضًا يحتاج حاجبًا كثيفاً جيدًا لأنه يوازن طول الوجه.

-    أشكال الحاجب للوجه الدائري مثل قمر:

الوجوه المستديرة منحنية قليلاً للخارج وتتميز بذقن مستدير. تكون عظام وجنتيك عمومًا أوسع جزء من وجهك.

للوجه الدائري مثل قمر


أفضل حواجب لك: يقترح خبراؤنا أن الحواجب الكاملة ذات القوس الحاد والزاوية تضفي بنية على الوجه المستدير. الحاجب المقوس يبدو رائعًا على شكل الوجه هذا.  كلما كان القوس بعيدًا عن أنفك، سيظهر وجهك أوسع. كوني حذرة فيما يتعلق بكثافة الحواجب هنا: إذا كان وجهك صغيرًا ومستديرًا، حاولي ألا تربكي وجهك بحاجب كثيف جدًا.

-    أشكال الحاجب للوجوه ذات الشكل البيضاوي مثل بلقيس فتحي:

مثل الوجنتين المستديرة، تكون عظام الوجنتين أوسع في الوجه البيضاوي. لكن الوجوه البيضاوية بشكل عام أطول وأنحف في المظهر من الوجوه المستديرة، وطولها أكبر من عرض عظام وجنتيك وخط الفك.

للوجوه ذات الشكل البيضاوي


أفضل حواجب لك: لا يمكن للشكل البيضاوي أن يفعل شيئًا خاطئًا تقريبًا. يمكن لأولئك اللواتي لديهن شكل وجه بيضاوي أن يبدون رائعات بأي تسريحة تقريباً، وينطبق الشيء نفسه على الحواجب. أفضل نهج لك هو أن تدعي حواجبك الطبيعية ترشدك. 


- أشكال الحاجب للوجه الماسي مثل مي عمر:

على غرار الوجه المستدير، يكون  للوجه الماسي ذقن أضيق وعظام وجنتان عريضتان ومرتفعتان. تمامًا مثل الماس الحقيقي، سيكون الجزء العلوي من رأسك أضيق من المنتصف إذا كان وجهك على شكل ماسة.


أفضل حواجب لك: هل لديك وجه ماسي؟ جربي الحاجب المنحني بقوس مائل، مما يساعد على إطالة أوسع جزء من وجهك، لأن الهدف هو توسيع مظهر جبهتك، فإن الحاجب المائل يعمل جيدًا. إذا كنت لا تريدين العبث بحواجبك كثيرًا، يمكنك استخدام خافي العيوب للتنظيف حول الحاجب لشحذ شكلك وإخفاء الشعر الشارد.

 

اقرئي أيضاً:كيف تعيدين رسم الحواجب بعد التشذيب الخاطئ؟

أضف تعليقا