أجمل إطلالات مكياج النجمات بتوقيع خبيرة التجميل معصومة هاشم

 تعد معصومة هاشم واحدة من خبيرات التجميل المفضلة لدى النجمات تبعًا لأنها تملك جرأة غير مسبوقة في التجديد وصناعة الموضة في مجال المكياج، وقد اعتبرت مؤخراً واحدة من أهم الخبيرات في الشرق الأوسط،  حيث قادت ثورة التغير في إطلالات العديد من النجوم والفنانات. وقد حظيت معصومة بمتابعة واهتمام عاليين في وسائل التواصل الاجتماعي  حيث يتابعها ما يربوا المليون متابع. عملت مع العديد من المشاهير مثل أحلام، أصالة نصري، أنغام، باريس هيلتون، لجين عمران ، أسيل عمران، فيفي عبده ، نادين نجيم  وغيرهن كثر.

جمعنا لك مجموعة من صور مكياج النجمات التي نفذت بأنامل خبيرة التجميل البحرينية معصومة هاشم لتستوحي منها مكياجك في المناسبات.

مكياج سموكي برونزي من نادين نجيم 

قامت خبيرة المكياج معصومة الهاشم تبنفيذ مكياج سموكي برونزي ساحر ركزت فيه على الالوان الترابية، تلك الالوان التي تليق ببشرة نادين نجيم كثيرًا.

بعد تطبيق كريم الاساس على كامل البشرة وخلق اساس ثابت للمكياج، انتقلت معصومة على مكياج العيون دمجت درجات ظلال العيون البني النيود من الافتح الى الاغمق وصولا الى اللون البني النحاسي على  الزاوية الخارجية للجفن العلوي . على الزاوية الداخلية لثنية العين طبقت الظلال باللون الذهبي وموهت الرمش السفلي باللون عينه. قامت برسم خط ايلاينر رفيع بمحاذاة الرمش العلوي وصولا عند اخر رسمة العين رسمت خط ايلاينر مجنح عريض. كما رسمت داخل العين بالكحل البني لتوسيع وتكبير العين. وطبقت أحمر شفاه وردي نيود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Masooma (@masooma.hashim)

 

مكياج شيلاء سبت بأنامل معصومة هاشم

 

مكياج شيلاء سبت بأنامل خبيرة التجميل معصومة هاشم

 

ان كنت من المعجبات بمكياج شيلاء سبت خبيرة التجميل البحرينية معصومة هاشم ستقدم لك طريقة تطبيق مكياج الكت كريس 

- بدأت خبيرة التجميل معصومة هاشم بتطبيق الكونسيلر على الجفن العلوي للعين وقامت بتوزيعه بواسطة الفرشاة، ثم وزعت ظلال باللون البني الشوكولاته على عظمة الجفن.

- من الزاوية الخارجية للعين وزعت الظلال باللون البني من نهاية الرمش العلوي للعين باتجاه الاعلى نحو الحاجب.

- على الجفن المتحرك للعين او ما يسمى ثنية العين عاودت معصومة بتطبيق الكونسيلر ووزعته بالفرشاة على طريقة الكت كريس.

- قامت معصومة برسم  ايلاينر مجنح  بواسطة الريشة من الخارج وعلى طول خط الرمش العلوي باتجاه دمعة العين.

خطت داخل العين بالكحل الاسود.

- بواسطة ريشة صغيرة وزعت ظلال باللون البني تحت الرمش السفلي للعين.

- بعد ذلك قامت بتركيب الرموش الاصطناعية وكثفتها بواسطة الماسكرا.

مكياج البشرة

- وزعت معصومة كريم الاساس على كامل البشرة لاخفاء الشوائب وتوحيد لون السحنة.

- عمدت الى تحديد الوجه بواسطة تقنية الكونتور ركزة على الخدين حيث رسمت خط الكونتور الداكن من الاذنين باتجته الفم تحت عظمة الخد.

- كما قامت برسم كونتور نصف دائرة على اعلى الجبين ولعى جانبي الانف وحول الفم وفي المنطقة بين الانف والفم.

- بعد توزيع الكونتور بالفرشاة وزعت البودرة الحرة المثبتة.

- ثم طبقت البلاشر البرونزي وحددت الشفاه بقلم نيود بني  من لون الشفايف واستخدمت الغلوس المطفأ باللون الوردي.

- وكلمسة اخيرة طبقت البلاشر باللون الوردي على تفاحتي الخدين.

 

ايلاينر  أحلام لتكبير العيون الصغيرة من معصومة هاشم

 

 تشتهر الفنانة احلام  بعينيها الصغيرتين و هنا حرصت معصومة على تطبيق مكياج خاص لتكبير العيون الصغيرة، اعتمدت فيه تطبيق مكياج ترابي ركزت فيه على الظلال بالتدرجات الترابية البني والذهبي، ولتكبير العيون عمدت الى تكثيف الرموش ورسم ايلاينر من تحت الرمش السفلي للعين ومدته  الى خارج العين من الزاويتين الخارجية زالداخلية.

مكياج سموكي من وحي أنغام

لا تستغني أنغام عن المكياج البارز لعينيها، مع الكحل الأسود، الظلال الداكنة بأسلوب السموكي بتدرجات الاسود والبني، مع الآيلاينر المجنّح والمسحوب إلى الأعلى، وتمويه تحت الرمش السفلي للعين بالظلال البني.

 

مكياج مهيرة عبد العزيز

حرصت معصومة هاشم في مكياج مهيرة عبد العزيز  التركيز على جمال عينيها بواسطة الأيلاينر والكحل والماسكرا. بدأت بتحديد العينين من الداخل بالكحل الأسود، من ثم سمت خط أيلاينر على طول الجفن العلوي، على أن يبدأ رفيعاً وينتهي عريضاً نوعاً ما. من ثم طبقت ظل العين الزهري على الجفن الثابت، وظللت الجفن المتحرك ن بظل العين الأسود، وعملت على دمج الظلال جيداً. بعدها وضعت طبقات عدة من الماسكارا أو استخدمت الرموش الاصطناعية، وخطت الرمش السفلي للعين بالظلال الاسود.

 

شاهدي صور مكياج النجمات بأنامل خبيرة التجميل معصومة هاشم واختاري مكياجًا يليق بك.

 

اقرئي أيضاً: 

 

مكياج أحلام بريشة معصومة الهاشم

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات