فساتين مطبعة بالورود موضة ربيع 2022 بحسب الجسم

  • تفننت دور الأزياء العالمية في تزيين فساتين ربيع وصيف 2022 بأنماط الورود لتضم مجموعات الأزياء الجاهزة باقة فريدة من أجمل التصميمات، شاهدي مختاراتنا لتساعدك في تجديد خزانتك للموسم المقبل.

    فساتين مطبعه بالورود للقوام الكمثري 

    اخفي منطقة الفخذين الممتلئه بالفساتين ذي التنانير المنفوشه كما في الموديل الموقع من ماركة بادجلي ميشكا BadgleyMischka والمميز بلونه الأبيض المطبع بالورود الملونة وياقته الدائرية العريضة التي ستشتت النظر عن عيوب جسمك المتركزه في القسم السفلي منه.
    قدمت ماركة آدم ليبيس Adam Lippes فستان A line بتنوره منفوشه مزين بأنماط الورود الكبيرة والملونة وهو من الموديلات التي نرشحها بقوة لذوات القامة على شكل الكمثرى.

     

    فساتين مطبعه بالورود للقوام التفاحة

    تساعدك الفساتين المصممه بياقه V neck في تنحيف منطقة الصدر الممتلئه التي يتميز بها القوام على شكل التفاحة، قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان أحمر Wrap مطبع بنقاط البولكا والورود الملونة ومنسق مع حذاء Pointy باللون الأحمر.


    تألقت عارضة ماركة بول آند جو Paul & Joe بفستان أخضر طويل عالي الخصر مصمم بنصف أكمام منفوخه Puffy sleeves، نسقيه مع صندال بلاتفورم باللون النيود.

     

    فساتين مزينه بطبعات الورود للقصيرات

    الجئي إلى الفساتين المزينه بطبعات الورود الصغيرة والمصممه بقصة A Line التي ستجعلك تبدين بقامة أطول، قدمت ماركة Luisa Beccaria فستان ميدي مصمم على طراز القميص منسق مع صندال من نفس نمط النقشة.
    جربي إعتماد الفستان الميدي المصمم بياقة V neck المزين بطبعات ناعمة من مجموعة يولا جونسون Ulla Johnson ونسقيه مع صندال نيود بكعب متوسط الطول وحقيبة كتف صغيرة بحزام يوصلها إلى أو الفخذ.


     

    فساتين مطبعه بالورود للنحيفات

    لإخفاء نحافة الجسم عليكِ تبني موضة الفساتين المزينه بالورود الكبيرة كما في الموديل الـ Tent الأرجواني المزين بالورود الصفراء الذي رصدناه لدى ماركة بول آند جو Paul &Joe، كما نرشح لكِ الفستان ذي الطبعات المزدحمه من توقيع ماركة Richard Quinn.

     

    أضف تعليقا