قبل بسنت شوقي ومحمد فراج مشاهير تمسكوا بطقوس غريبة في احتفالاتهم

حفلات زفاف النجوم والمشاهير تحمل أجواء غريبة ومميزة في أغلب الأحيان، فيحرص كل عروسين على أن يكون لديهم ذكريات مختلفة ومميزة عن غيرهم.

شهد زفاف محمد فراج وبسنت شوقي لقطة مختلفة عن أغلب أعراس أصدقائهم، فوقف الثنائي على طاولة برفقة صديقهم الملحن إيهاب عبد الواحد ووجه كل منهما كلمة للآخر عبر فيها عن حبه ومشاعره.

باميلا أندرسون وكيد روك احتفلا بزفافهما بطريقة غريبة، حيث تم الاحتفال على متن يخت وسط حضور الأصدقاء، وارتدت باميلا بيكيني أبيض، واختار زوجها ارتداء بنطلون جينز فقط.

احتفل نيكول ريتشي وجول مادين بزفافهما في طقوس وأجواء غريبة، حيث احتفل الثنائي في بيت ليونيل ريتشي والد نيكول وتواجد خلال فيل حقيقي، وقالت العروس أن الفيل يمدها بالحظ الموفق.

سيطرت أجواء الرعب على زفاف ماريلين مانسون وديتا فوتن تيز، وأثار الثنائي الجدل بسبب هذه  الأجواء خاصة وأن  العروس ارتدت فستان أرجواني.

تم عقد قرآن ديانا أجرون ووينستون مارشال في المغرب، وارتدى كل منهما الزي المغربي المميز، وقررا ركوب جمل في طريقهما لحفل الزفاف.

على غير عادة أغلب المشاهير تخلت كريستين بيل عن الفخامة أثناء زواجها من داكس شيبارد، وتم زواجهما في صالة المحكمة كريستين فستان أسود بسيط، كما صرح الثنائي أن تكلفة الزفاف كانت 142 دولار أمريكي فقط.

زواج سارة جيسيكا باركر وماثيو برودريك جاء بشكل مفاجىء، فقررا إتمام زواجهما بشكل سريع فقاموا بدعوة أصدقائهم والمقربين منهم لحفل.

وعند اجتمع الأصدقاء فوجئوا أن سارة دعتهم لحفل زواجها، وأصرت أن يكون احتفالهما بسيط حتى أنها ارتدت فستان أسود تقليدي.

 

أضف تعليقا