بمناسبة عيد ميلادها.. أبرز إطلالات أمبر هيرد الجمالية على السجادة الحمراء

تتمتّع النجمة العالميّة أمبر هيرد Amber Heard بمعايير جماليّة ساحرة وفاتنة، تبهر متابعيها بإطلالاتها المميّزة واللّافتة، خاصّة على السجّادة الحمراء، سواء لجهة ملابسها، مكياجها وتسريحات شعرها. لمناسبة عيد ميلادها الـ33 الذي يصادق 22 نيسان/ ابريل اخترنا أجمل هذه الإطلالات التي يبرز فيها مكياجها المتقن وتسريحات شعرها الأنيقة.


مكياج  أمبر هيرد ناعم وأنثويّ



سرّ مكياجها المتقن، ليس فقط اليد الخبيرة التي تنفّذه، بل البشرة التي تتمتّع بها النجمة والعناية التي توليها، فأمبر هيرد تحرص على ترطيب بشرتها باستمرار، تستعين بالبرونزر المتوسّط لإضاءة بشرتها الذهبيّة ونحت ملامح وجهها الجميلة.
تحبّذ الآيلاينر باللّون الأسود وخطوطه الرفيعة المسحوبة، الرموش الطبيعيّة الطويلة والكثيفة مع ماسكارا سوداء، ألوان ظلال ترابيّة بدرجات داكنة وميتاليك على الجفون بأسلوب السموكي غير مبالغ به وإنّما بأسلوب أنثويّ وناعم يليق بملامح وجهها. أمّا أحمر الشفاه، فهي غالباً ما تختار ألوان النيود منها، لكنّها بالمقابل تعتمد اللّون الأحمر الصارخ على السجّادة الحمراء.

 



 

 

تسريحات  أمبر هيرد مبتكرة وعصريّة

 

لا تتردّد أمبر هيرد في اعتماد القصّات وتسريحات الشعر المواكبة للموضة بأسلوب عصريّ وأنيق، فهي تتمتّع بالجرأة لاتّباع الصيحات الجديدة منها، كالضفائر، الكعكة المتوسّطة والمنخفضة، تسريحة الشعر المبتلّ مع فرق جانبيّ أو وسطيّ، إضافة إلى الشعر المنسدل بأساليب متنوّعة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات