الهدايا الـ6 المناسبة لبرج الجوزاء

تعتبر الهدايا المناسبة لبرج الجوزاء سهلة المنال. فمن اجل اختيارها لا يتم الشعور بالحيرة ويجب عدم البحث لوقت طويل. فمن المعروف ان مواليد هذا البرج يحبون البساطة في كل نواحي الحياة ويفضلون الابتعاد عن كل ما هو مكلف ومعقد. وهذا يعني انه يمكنهم الشعور بالرضى في حال قدمت لهم  بعض الاغراض غير الثمينة ومنها الشوكولا والعطور والادوات المكتبية والاكسسوارات المختلفة. وهذه افضل افكار هدايا الـ6 المناسبة لبرج الجوزاء.

 

هدايا برج الجوزاء


يبحث الكثيرون عن الهدايا المناسبة لمواليد الابراج ومنهم مواليد برج الجوزاء. ويرغبون في القيام بأفضل الخيارات من اجل تقديمها لبعض الاشخاص المقربين منهم والذين ينتمون الى دائرة مواليد هذا البرج. وهذا ما تشمله لائحة الهدايا المناسبة لبرج الجوزاء.

 

العطور


هي الهدية المفضلة لدى مواليد هذا البرج ومن الافضل ان تحتوي على مكونات طبيعية مثل خلاصات الزهور والعود والمسك والقرفة والزيوت العطرية. وفي هذه الحالة ينصح باختيار العطور الشرقية التي تشبه شخصيات هؤلاء المائلة الى عدم خوض المغامرات الجديدة كلياً والى الحفاظ على الهوية الخاصة من دون التأثر بأي عوامل خارجية.   

 

 

افكار هدايا لبرج الجوزاء

الشوكولا


تعتبر علبة الشوكولا من ابرز الهدايا التي ترضي ذوق مولود الجوزاء. فهي تشعره بسعادة تفاجئ الجميع وهو ما يناسب شخصيته التي تتسم بالمرح والحيوية في الكثير من الاحيان. وينصح في هذه الحالة بأن تقدم لهم الشوكولا السويسرية السوداء او العادية المحشوة بالمكسرات مثل اللوز والبندق والفستق. والافضل الا تكون ممزوجة مع الحليب او مع اي مكون آخر يفقدها هويتها الاساسية.

 

اقرئي أيضاً:

  صفات برج الجوزاء الرجل

 

مستحضرات الجمال


الى جانب العطور يمكن ان تحتوي علبة الهدية التي يمكن تقديم لمواليد هذا البرج على بعض مستحضرات الجمال. ومن اجل النجاح في الاختيار الافضل متابعة ابرز الصيحات الجمالية الرائجة. كما يجب الانتباه الى ما يناسب الاسلوب الخاص للمولودة ولون بشرتها وخصوصاً عند انتقاء احمر الشفاه وبودرة الخدود وظلال العيون.  

 
الاكسسوارات


تفضل النساء من مواليد برج الجوزاء تزيين إطلالاتهن بالأحجار الكريمة على ان تتميز بالألوان الزاهية مثل الزمرد والياقوت مع مراعاة احدث صيحات الموضة.

 

 ادوات المكتب


يفاجأ الجميع بميل هؤلاء المواليد الى الاحتفاظ بكل الاكسسورات التي ترتبط بالعمل المكتبي. ولهذا من المفيد جداً ان تقدم لها الاقلام بتصاميم مختلفة وعلب الاوراق وادوات تثبيتها وغيرها. ومن الافضل ان تتسم بأشكال مبتكرة وغريبة احياناً.  
 

الهدايا المناسبة لبرج الجوزاء حسب ماغي فرح  


ترى خبيرة الفلك اللبنانية ان مولود الجوزاء يتمتع بعقلية مرنة وعملية وانه يميل الى الهدايا ذات الطابع المسلي. ومنها برأيها تذكرة سفر او كتاب او حفل مع الاصدقاء والمقربين. كما انه يحب التواصل ولهذا من المفيد ان تقدم له ادوات تساعده على ذلك مثل الهاتف الخلوي والالواح الذكية. ولأنه يفضل ان يشعر دائماً بالارتياح يمكن ايضاً ان تحضر له هدية تضمن له ان يعيش حياته برفاهية مثل ادوات التنظيف الكهربائية.

 

هدايا برج الجوزاء المفضلة حسب جاكلين عقيقي


يعتبر مولود الجوزاء بحسب هذه الخبيرة سريع الشعور بالملل ولهذا فإنه يحتاج دائماً الى التغيير في مختلف اتجاهات حياته. وهذا يمنع تقديم الهدايا المتشابهة له في المناسبات. اذاً من الضروري التنويع. وتشكل النظارات الشمسية الفاخرة احدى افضل الهدايا بالنسبة اليه اضافة الى المنتجات الفاخرة مثل حقيبة موقعة من علامة فاخرة او سترة من الجلد المترف او من الفرو.  كذلك يعتبر اي حذاء بتصميم فريد من الهدايا المناسبة لبرج الجوزاء.

 

 

أضف تعليقا