محمد فراج ليس الوحيد.. نجوم اقاموا أكثر من حفل زفاف منهم عمرو يوسف وكنده علوش

بعض النجوم قرروا الاحتفال بزواجهم أكثر من مرة، وكان لكل احتفال طقوسه الخاصة التي شاركوها مع متابعيهم عبر منصات السوشيال ميديا في كل ظهور لهم.

قصة حب بسنت شوقي ومحمد فراج تابعها الجمهور منذ إعلان ارتباطهما في مهرجان الجونة السينمائي، ولتتويج هذه القصة المميزة احتفل الثنائي العام الماضي بعقد قرانهما في حفل بسيط بإحدى الحدائق وسط حضور قليل من الأصدقاء المقربين.

أقام محمد فراج مؤخرا حفل زفاف كبير في مدينة سهل حشيش بالغردقة، وارتدت بسنت شوقي فستان زفاف أبيض أنيق وسط حضور كبير من الأهل والأصدقاء.

احتفل عمرو يوسف بزواجه من الفنانة السورية كندة علوش مرتين، الأولى كان حفل بسيط للأهل والأصدقاء المقربين، وبعد أيام أقام الثنائي حفل كبير في إحدى فنادق أسوان المطلة على النيل وتم دعوة عدد كبير من نجوم ومشاهير الفن.

زواج سلمى حايك من رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا أونري بين كان مميز، فبعد انتهاء الحفل الأول بمراسمه التقليدية، فاجأها بحفل بسيط ومميز على أحد الشواطىء في جزيرة بورا.

جورج كلوني وأمل علم الدين احتفلا بزفافهما مرتين، ارتدت أمل في الحفل الأول فستان زفاف تفليدي تميز بالطابع الكلاسيكي، أما المرة الثانية فاختارت فستان مزيج من اللونين الأبيض والأسود وكان مصنوع من الريش.

تزوج الفنان التركي مراد يلدريم من المغربية إيمان الباني، وتم الاحتفال بزواجهما في حفلين مميزين كان أحدهما بملابس الزفاف المتعارف عليها، والحفل الثاني كان على الطريقة المغربية، حيث ارتدى الثنائي القفطان المغربي الشهير أقاما العديد من الطقوس المتعارف عليها في المغرب.

أضف تعليقا