جميع اطلالات بسنت شوقي في زفافها..هل ظهرت بفستان أبيض بدون بطانة؟

احتفلت بسنت شوقي بزفافها على الفنان محمد فراج في حفل مميز في سهل حشيش بمدينة الغردقة، وحرصت على أن تتألق في هذا اليوم بعدد بإطلالات أنيقة تناسب أجواء الاحتفال على البحر.

ارتدت بسنت في بداية حفل الزفاف فستان أنيق من اللون الأبيض به بطانه بيج، مما دفع البعض في البداية لعدم رؤيتها بشكل واضح وتخيل بعضهم أن الفستان شفاف لكن اتضح من الصور أن البطانة لونها بيج وكان الفستان ملىء بالتطريزات والدانتيل، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدلا على كتفيها مع طرحة طويلة من التل، واعتمدت على مكياج هادىء من ألوان النود.

دخلت بسنت الحفل بصحبة والدها لاعب الأهلي الأسبق كابتن شوقي عبد الشافي وسلمها لزوجها محمد فراج، وقدم لها فراج كلمة رومانسية كشفت قوة العلاقة بينهما.

وسط الحفل بدلت بسنت فستانها بفستان آخر من اللون الأبيض مصنوع من قماش الستان، وتميز هذا الفستان بأنه بسيط وخفيف ساعدها على الحركة والرقص بحرية، وقامت بجمع شعرها للخلف ليناسب ستايل الفستان.

احتفال بسنت شوقي ومحمد فراج بزفافهما جاء بعد عام كامل من احتفالهما بعقد القرآن في حفل بسيط في إحدى الحدائق وسط حضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء.

غاب عن حضور الزفاف عدد كبير من النجوم ومشاهير الوسط الفني، ووجه هشام ماجد ومحمد ممدوح ومحمد سلام اعتذار لهما عبر السوشيال ميديا بسبب سفرهم للخارج، لكن من أبرز الحضور هنادي مهنا التي تواجدت في حفل الزفاف وخلال ليلة الحنة

 

أضف تعليقا