كيفية الحصول على عظام خدين أكثر تحديدًا مثل النجمات

دعونا نواجه الأمر، لا تتمتع كل النساء بعظام الخدين المحدد، ولكن الشيء العظيم هو أن الماكياج يمكن أن يساعدنا في الظهور وكأننا نملكها- إذا كان هذا ما نريده. لكن المكياج ليس هو الطريقة الوحيدة للحصول على عظام محددة للوجنتين. إذا كان الروتين اليومي المتمثل في تسليط الضوء وتحديد الكونتور وإضافة المزيد من أحمر الخدود أمرًا كثيرًا بالنسبة لك وتبحثين عن حل دائم، هناك عددًا من العلاجات الجراحية التي يمكن أن تمنحك عظام وجنتين أكثر تحديدًا على الفور.


تابعي القراءة للحصول على نصائح حول كيفية تحديد عظام الوجنتين.


-    هايلايتر وأحمر خدود: يؤدي وضع الهايلايتر على عظم الوجنة إلى تحديد الشكل ويمكن أن يساعدهم في التميز. لتجربة هذه الطريقة، ابدئي بتجهيز البشرة بسيروم أو مرطب لأنه يساعد على المزج بشكل أفضل وعدم ظهور تكتلات على وجهك خلال النهار.  بعد ذلك، امزجي كريم برونزي أو خافي العيوب كأساس للتظليل أسفل عظم الوجنة والمزج لأعلى باتجاه عظم الوجنة، دون مزج فوق أعلى نقطة في العظم.
استخدمي فرشاة مدببة لتزيين الظل الغامق باستخدام برونزر أو بودرة كونتور لتأثير يدوم طويلاً. تمتص الظلال غير اللامعة الضوء بدلاً من عكسه مثل الساتان والبشرة اللامعة. بعد ذلك، ضعي أحمر الخدود على تفاحة الخدين وعظام الخد، مع الحرض على ألا ينخفض أحمر الخدود عن مستوى التفاحة. اتبعي هذه الخطوة عن طريق وضع حمرة خدود كريمية. تبدو منتجات الكريم أكثر نديًا وكأنك لا تضعين الكثير من المكياج. 


-    فيلير للخدود: يعتبر القيلير للخد طريقة سريعة لتحديد عظام الوجنتين ويمكن أن تبقى من ستة أشهر إلى سنتين، حسب العلاج. عادةً ما تكون النتائج أفضل إذا لم يكن لدى السيدة خدود أو ترهل جلدي كبير، وهو ما يحدث مع تقدم العمر. يستغرق حقن الفيلير في وجنتيك أقل من 30 دقيقة. بعد الحقن بالفيلير، قد تعانين من كدمات وتورم، لكن هذا عادة ما يزول في غضون يومين إلى ثلاثة أيام. كما هو الحال مع أي إجراء، يمكن أن تكون هناك آثار جانبية ولكنها نادرة عندما يتم تنفيذ الإجراء من قبل جراح تجميل أو طبيب أمراض جلدية أو جراح تجميل للوجه. يمكن أن تشمل الآثار الجانبية الأورام الحبيبية أو العقيدات التي تتشكل تحت الجلد، أو العدوى، أو عدم التناسق، أو نخر الجلد بسبب خلل في الأوعية الدموية. إذا كنت تعانين من أي من اضطرابات المناعة الذاتية، فيجب عليك مناقشة هذا الأمر مع طبيبك المختص.


-    ارسمي خطًا وامزجي: يستخدم فنانو المكياج لتحديد عظام الوجنتين رسم خط تعريف. ابدأي برسم خط من أسفل عظم الوجنة عند الأذن واتبعي عظمة الوجنة برفق إلى بوصة واحدة قبل الفم باستخدام خافي العيوب بدرجتين أغمق من الجلد.  امزجيها بفرشاة كثيفة ثنائية الألياف وانتهي بتثبيت خافي العيوب ببودرة شفافة.


-    شد الوجه الجراحي: يتم تقديم هذا الإجراء عادةً للسيدات الذين لاحظوا علامات الشيخوخة مثل نزول الخد (منتصف الوجه)، أو فقدان الحجم أو ترهل الجلد. أثناء العملية ، يتم إعادة الخد ورفع إلى موضعه الأصلي. يمكن القيام بذلك بالتنظير الداخلي (من خلال شقوق في فروة الرأس) أو عن طريق شقوق شد الوجه التقليدية الموجودة بجوار الأذن. إذا كنت في أيدٍ مدربة جيدًا، فقد يستغرق الإجراء من ساعتين إلى ثلاث ساعات، ومع ذلك، عادةً ما يتم الجمع بين ذلك وبين الإجراءات الأخرى بما في ذلك الجراحة لتجديد شباب العينين أو الحاجبين، أو شد كامل للوجه أو شد الرقبة، أو إزالة دهون الخد للحصول على خد أكثر تجويفًا وتحديدًا. عادة ما تستمر نتائج عملية شد الوجه لمدة 10 سنوات. خلال الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة، من الشائع الإصابة بكدمات وتورم. يتم التحكم في الألم بشكل مناسب باستخدام مسكنات الألم التي يصفها الجراح. 
الآثار الجانبية غير شائعة ولكنها يمكن أن تشمل عدم التناسق، تلف العصب الوجهي، تلف الغدد اللعابية القريبة ، النزيف أو تراكم السوائل. يجب أن تتجنبي المضي قدمًا في هذا العلاج إذا كنت في حالة صحية عامة سيئة أو إذا كنت تتناولين أدوية قد تزيد من خطر النزيف. في هذه الحالات ، يجب عليك استشارة جراح التجميل لتقييم المخاطر. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لدى السيدة توقعات واقعية حول نتائج هذه الإجراءات.

 


-    زراعة الخدين: إذا كنت ترغبين في الحصول على عظام خد محددة بشكل دائم، فإن حشوات الخد هي الحل. في حين أن هذا الإجراء قد انخفضت شعبيته في المقام الأول بسبب سهولة وسلامة الفيلير، فإنه يظل خيارًا. خلال هذا الإجراء، يتم إجراء شق داخل الفم ويتم عمل جيب في الأنسجة الرخوة التي تعلو عظام الخد أو الورم الوجني مباشرة. يتم بعد ذلك وضع الحشو وتأمينها في هذه المساحة. وعادة ما يتم دمج هذا مع إجراءات جراحية أخرى مثل شد الوجه.


يمكن أن يستغرق إدخال الحشو نفسه أقل من ساعة ويتم إجراؤه تحت التخدير. النتائج فورية ودائمة لذا لا عودة للوراء. كما هو الحال مع أي علاج جراحي، هناك مخاطر مرتبطة وتشمل ه سوء وضع الزرع، والعدوى... 

اقرئي أيضاً:طريقة عمل كونتور لابراز جمال الخدين

أضف تعليقا