كونتور كيم كارداشيان لتنحيف الوجه

تخطف دائما كيم كارداشيان الأنظار بإطلالاتها الجمالية المثالية ولا تستغني عن مكياج العيون السموكي والبشرة البورنزية المطعمة بـالكونتورالمثالي والشفاه اللحمية بألوان بنية نيود مع تسريحات شعرها المسحوبة إلى الخلف أو المبللة والمنسدلة على الظهر والأكتاف. وفيما يلي تتعرفين بالخطوات والفيديو على طريقة وضع مكياج شرقي بأسلوب كيم كارداشيان والذي يبدو مناسبا جدا للحفلات والسهرات ودعوات العشاء الفاخرة.

 

بالخطوات طريقة وضع مكياج كيم كارداشيان

مكياج كيم كارداشيان


احصلي على لوك مكياج برونزي مع الكونتور الداكن لتعزيز عظام الوجه وإبراز ملامحه باتقان وهيئي الشفاه بالكونتور البني على الحدود الخارجية واستعيني بالرموش المستعارة للحصول على رموش درامية وعصرية على الموضة.

 

العيون الشرقية مع الكحل الأسود والرموش الكثيفة

 

مكياج كيم كارداشيان

 

اقرئي أيضاً: مكياج بالالوان الترابية على طريقة كيم كارداشيان بالفيديو

 

ابدئي بتطبيق اللون البني الباهت والمحايد على كامل الجفن العلوي المتحرك بعد تهذيب الحاجبين وترطيبهما ومنحهما لمعة خفيفة بفرشاة الجل الخاصة بالحاجبين.
كثفي اللون البني الداكن على الجفن المتحرك وصولا إلى كسرة العين واستعيني باللون الأوف وايت الشيمر على دمعة العين لتوسيع النظرات ومنحهما مزيدا من السحر والإثارة وطبقي الظل البني الغامق لتحديد زاوية العين وقوس العين المتحرك، ثم خططي الرموش العلوية بالآيلاينر الاسود واستعيني بالرموش الكثيفة على شكل وصلة واحدة وثبتيها على خط الرموش العلوي وامسحي بالمسكارا السوداء عليها لمنح العيون مظهر الرموش الدرامية الطبيعي والكثيف. ومرري القلم الأسود داخل العينين بلمسة خفيفة جدا لتحديد شكل العينين بامتياز واحرصي على استخدام أقلام مبرودة باتقان للحصول على رسمات دقيقة ومتقنة.

 

بشرة برونزية مع الكونتور الداكن

 

مكياج كيم كارداشيان

اقرئي ايضاً: 

تعلميّ أسرار المكياج من ماكيير كيم كارديشيان

احصلي على بشرة متوهجة وابدئي دائما بتطبيق المرطب والبرايمر لأجل توحيد لون البشرة ومنع تسرب أو سيلان المكياج لاحقا، ولتحافظي على مظهر المكياج ندي وحيوي وثابت لساعات طويلة. طبقي كريم الأساس السائل متوسط اللون على كامل السحنة واستعيني باسفنجة البيوتي بليندر لدمجه جيدا. مدي اللون الفاتح من الكونسيلر تحت العينين وأعلى عظمتي الخدين وبين الحاجبين وأيضا على منتصف الذقن، ثم وزعي الكونتور الغامق على المناطق البارزة من الوجه وتحديدا على جانبي خط الشعر أعلى الجبهة وأيضا خطي الفكين من الأسفل وأسفل الوجنتين وعلى جانبي جسر الأنف وحول أرنبة الأنف بواسطة الريشة الرفيعة للحصول على كونتور دقيق ومحترف، ثم بطريقة التربيت يمكنك مزج اللون على البشرة بشكل خفيف وبضربات طفيفة جدا على البشرة. انهي خطوات أساس البشرة بلمسات الهايلايت على أعلى الوجنتين لتوهج لافت وطبيعي.

 

مكياج كيم كارداشيان


الشفاه النيود الطبيعية


ابدئي مكياج الشفاه بتحديد كونتور الشفاه الخارجي بقلم بني طبيعي لمنحهما مزيدا من الحجم الطبيعي واللافت ثم املئي مساحة الشفايف بلون الروج الوردي المطفأ والنيود لشفاه تتناغم مع مكياج البشرة البرونزي ومكياج العيون السموكي الشرقي.

 

 

مكياج كيم كارداشيان

بهذه الخطوات السهلة وأساسيات المكياج اللازمة لهذا اللوك، تحصلين على مكياج ساحر وجذاب مع العيون السموكي والرموش الدرامية والبشرة البرونزية المحددة بالكونتور الغامق والشفاه النيود بأسلوب النجمة كيم كارداشيان.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا