كيم كارداشيان ترتدي ثوب مارلين مونرو في الـ 2022 Met Gala بعد مرور 60 عامًا

من أجل حفل الميت غالا Met Gala الذي يقام في متحف متروبوليتان في نيويورك اختارت كيم كارداشيان أن تتحول إلى أشهر شقراء في تاريخ أميركا وهي مارلين مونرو. قرار كيم أتى متناسباً مع موضوع الحفل هذه السنة الذي يعتبر الجزء الثاني من موضوع الموضة في أميركا. حيث قرر القائمون على الحدث أن تكون نسخة هذه السنة مخصصة عن الموضة الأميركية وأيقوناتها  تحت In America: An Anthology of Fashion أو مقتطفات من الموضة في أميركا. 

                                                                            كيم كارداشيان في حفل الـMet Gala

وكما صرحت كيم فإنها فكرت في أكثر شيء يعكس القيم الأميركية في عالم الموضة فلم تجد غير مارلين مونرو المعروفة لدى الجميع بجمالها وأناقتها والتي يربطها كل من يسمع اسمها بأميركا مباشرة. 
ولتتحول إلى مارلين قامت كيم كارداشيان بصبغ شعرها إلى اللون الأشقر وارتدت الفستان نفسه الذي ارتدته مارلين مونرو لتغني عيد سعيد للرئيس الأميركي جون أف كندي قبل 3 أشهر من وفاتها. هذا الفستان كان موجودا في متحف ريبلي للعجائب وقد طلبت كيم استعارته من القائمين على المتحف. لكن عندما جربته اكتشفت أنه ليس على مقاسها ولا يمكن تعديله بسبب قيمته المادية والمعنوية لذلك كان عليها خسارة حوالي 7 كيلوغرامات أو 16 باوند من أجل أن تتمكن من ارتدائه. فاعتمدت حمية قاسية لمدة 3 أسابيع كي تتمكن من ارتداء الفستان الشهير.

                                                                                 مارلين مونرو


هذا الفستان كان ضيقا جداً لدرجة أنه تمت خياطته على مارلين قبل أن تطل به في الحفلة الشهيرة لعيد ميلاد الرئيس جون كيندي الـ45  عام 1962 حيث غنت له أغنية عيد ميلاد سعيد. 
وقد اضطرت كيم إلى السير بخطوات صغيرة خوفاً من أن يتمزق الفستان أو يصاب بأي ضرر. 
يذكر أن الفستان ذو اللون البيج شفاف ومرصع بالكامل يحمل توقيع المصمم جان لوي Jean Louis وكانت كلفته 12 ألف دولار أميركي لكن متحف ريبلي اشتراه من مزاد علني عام 2016 بمبلغ 4.81 مليون دولار أميركي ليحوله الى أحد أغلى الفساتين ثمناً حول العالم.

 

اقرئي أيضاً:شعر مستعار كيم كارداشيان في ميت غالا حديث الصحافة وتكلفته صادمة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات