فنانات عربيات على خطى أيقونة الإغراء مارلين مونرو

 

على الرغم من مرور ٥٩عاما على رحيلها إلا أن نجمة الإغراء العالمية الراحلة مارلين مونرو مازالت تشكل إلهاما للعديد من الممثلات فخلقت منافسة بينهن لإبراز أنوثتهن بالظهور بإطلالة مشابهة لها سواء في تسريحة الشعر الشقراء أو في النظرة الإغوائية أو في التصوير أبرزهن :

 

 

 

 

هيفاء وهبي كانت من أوائل من حرصن على الظهور في "لوك" مونرو، رغم تصريحها أكثر من مرة، أنها لا تسعى للسير في خط الإغراء مثلها، وظهرت هيفاء في صور على صفحتها الرسمية بالفيس بوك وقد تقمصت فيها شخصية مونرو تمامًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت النجمة نيللي كريم متابعيها بعدة صور لها وهى بشكل جديد ومختلف، بعد أن ظهرت على شكل الأيقونة العالمية مارلين مونرو.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لفتت الفنانة الإماراتية أحلام الأنظار لها بعد طرحها بوستر ألبوم "فدوه عيونك"، وذلك بسبب رشاقتها وخسارتها الكثير من الوزن، وارتدت فيه فستانا يشبه إطلالات مارلين مونورو وجاءت تسريحة الشعر متشابهة بها إلى حد كبير.

 

 

 

 

 

 

 

 

المطربة الشعبية بوسي ظهرت في أحداث الفيلم الكوميدي "الحرب العالمية الثالثة" من بطولة الثلاثي أحمد فهمى وشيكو وهشام ماجد، بشكل مارلين مونرو واعترفت بوسي في أحد لقاءاتها أنها كانت متخوفة من تجسيد شخصية مارلين مونرو في الفيلم وقدمت بشخصيتها في الفيلم أغنية شعبية هي "أنا نرمين مونرو.. الإغراء على أبوه".


ففى الستينيات اشتهرت هند رستم وعرفت بألقاب كثيرة منها "مارلين مونرو الشرق" و"ريتا هيوراث الشرق" و"مارلين مونرو العرب"، نظرا لجمالها ورقتها وأنوثتها الطاغية؛ ورغم ذلك كشف الكاتب أيمن الحكيم في كتابه "ذكرياتي مع هند رستم"، أن لقب "مارلين مونرو الشرق"، كان يسعدها ويضايقها فى نفس الوقت، فقد كانت ترى نفسها أنها أجادت في كل الأدوار، ولذلك كانت تفضل لقب "ريتا هيوارث مصر"، وكذلك اللقب الذى أطلقه عليها الموسيقار محمد عبد الوهاب "الهانم".

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا